عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب يقتل شقيقته ذبحا بمساكن الأمل ببورسعيد

شاب يقتل شقيقته
شاب يقتل شقيقته

شهدت محافظة بورسعيد واقعة محزنة حيث تجرد شاب من مشاعر الانسانية وقام بقتل شقيقته بدم بارد، حيث سدد لها عدة طعنات نافذة وذبحها، وذلك في ضواحي بورسعيد بمساكن الأمل.

تحيا مصر

البداية عندما تقى اللواء مدحت عبدالرحيم مدير أمن بورسعيد، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بمصرع إيمان جمال أبو السعود، 30 سنة، مطلقة، على يد شقيقها بمساكن الأمل الجديد بحي الضواحي بطعنة نافذة في الرقبة وذبحها، وجرى نقلها بسيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى النصر التخصصي التابعة للتأمين الصحي الشامل وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة. 

الانتقال والفحص

وانتقل على الفور رجال البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد بالتنسيق مع قسم شرطة الضواحي، تحت إشراف اللواء مسعد البداية مأمور القسم إلى مكان الواقعة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتستكمل النيابة العامة التحقيقات وأمرت بالتحفظ على جثمان السيدة تحت تصرفها بمشرحة مستشفى النصر، وجاري كشف ملابسات الواقعة.

استمرار البحث عن طفلة سقت في بحر مويس بالشرقية

وعلى جانب أخر شهدت قرية العزيزية بمدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية، أمس  حادث مؤسف، حيث سقط 4 أشخاص بينهم طفلة في البحر التابع للقرية، وذلك بعدما انهار جزء من كوبري مشاة بالقرية أثناء مرور الأهالى عليه، وتم انتشال ثلاث أشخاص، ومازال قوات الإنقاذ يبحثون عن الطفلة.

وتعود أحداث  الواقعة عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة منيا القمح يفيد سقوط 4 أشخاص بينهم طفلة في بحر مويس أثناء عبورهم كوبري مشاة بقرية العزيزية، ونجحت قوات الإنقاذ النهري انتشال ثلاث أشخاص ومازال البحث مستمر عن الطفلة.

انهيار جزء من كوبري مشاة بقرية العزيزية 

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح إلى محل البلاغ، وتبين من التحريات انهيار جزء من كوبري مشاة بقرية العزيزية التابعة لدائرة المركز، ونتج عنه سقوط 4 أشخاص في بحر مويس، وتمكن الأهالى من إنقاذ سيدة وشابين، ومازالت قوات الإنقاذ النهري تبحث عن الطفلة المفقودة.

يذكر أن كوبري المشاة بقرية العزيزية يربط بين شرق القرية وغربها، كما يعتبر أول كوبري تم إنشاءه داخل القرية منذ أكثر من 150 عاما تقريبا، وقد شهد الكوبري منذ ثلاث شهور انهيارا جزئيا، ووافقت مديرية الري بالشرقية إعادة بنائه، ولكن أن يتم على نفقة الأهالي حتى انهار كليا، وسقط بمياه بحر مويس مساء أمس الخميس.

تابع موقع تحيا مصر علي