عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: روبي تُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي اليوم.. أحدث ظهور لـ هيدي كرم مع نجلها نديم.. محمد رمضان يصل إلى الساحل الشمالي لإحياء حفل الليلة

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية، اليوم الجمعة الموافق 12 أغسطس، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض  تحيا مصر  أحداث فنية في إنتظارك

حفل روبي بالساحل الشمالي اليوم

تستعد الفنانة روبي لإحياء حفل غنائي اليوم الجمعة الموافق 12 أغسطس بمنطقة الساحل الشمالي بمدينة العلمين الجديدة
قد تم تأجيل هذا الحفل من قبل نظرًا لتزامن الحفل مع يوم رأس السنة الهجرية، وكان من المقرر إقامته يوم 29 يوليو الماضي، ، والتي وصلت أسعار تذاكرها إلى أكثر من 50 ألف جنية.

وقد تعددت فئات تذاكر الحفل وتنوعت بين 8 فئات، حيث كانت الأولى GA High table بـ 650 جنيهًا، والفئة الثانية Gold High table بـ 850 جنيهًا، والفئة الثالثة platinum High table بـ 1050 جنيهًا، والفئة الرابعة Diamond Lounges بـ 1200 جنيه.

هيدي كرم مع نجلها نديم 

شاركت الفنانة هيدي كرم متابعيها صورة جديدة تجمعها بنجلها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام

هيدي كرم ونديم 

وكتبت هيدي كرم على الصورة: “الأول والوحيد وحبي الأول والأخير، أكبر إنجازاتي.. أعظم نعمة من الله”.

محمد رمضان يصل إلى الساحل الشمالي 

وصل الفنان محمد رمضان إلى مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وذلك لإحياء حفله الليلة وعلق: “الجمعة جمعة العلمين”

وشن الإعلامي محمد الغيطي حملة هجوم على محمد رمضان أمس، بعد سخريته من الفنانة سميرة عبد العزيز، عقب تصريحها الأخير الذي أفاد أنها ليس لديها أي مانع للعمل معه.

محمد رمضان في العلمين 

وقال محمد الغيطي خلال تقديمه برنامج "تقدر مع الغيطي" المذاع عبر شاشة قناة الشمس: سميرة عبد العزيز رفضت في السابق العمل مع محمد رمضان بدور أم لبلطجي لأنها رأت أن السيناريو يضرها ثم عادت ورحبت في تصريحاتها على قناة الشمس بالعمل معه لأنها لم تتخذ منه موقف للأبد.
وتابع الغيطي، قائلًا: يقوم أعمى البصر والبصيرة وعديم الثقافة والوعي محمد رمضان، البلطجي على الشاشة وعلى السوشيال ميديا، يسخر منها.
وأردف: يا ابني قول كلمة حلوة أو أشكرها، قول شرف ووسام على صدري الشغل معاكي، قول كلام يعبر عن وعيك وثقافتك لكن تجيبه منين إنت معدوم الثقافة.

واختتم كلامه قائلًا: لو نور الشريف أو أحمد زكي والرموز العظام كانوا باسوا إيديها، ده سلوك العظام مش الأقزام، وإنت قزم سخرت من الست لمجرد إنها بأخلاقها قالت معنديش مانع أشتغل معاك.

تابع موقع تحيا مصر علي