عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى يونس: أنا ابن الأهلي ونص والخطيب لا

مصطفى يونس
مصطفى يونس

قال مصطفى يونس، لاعب الأهلي السابق، إن هو ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي الحالي كانوا على علاقة قوية جدا مع بعضهم البعض قبل الأزمة الأخيرة بين كلا الطرفين، موضحا أنه يعد أول ناشئ في تاريخ النادي الأهلي منذ تأسيسه عام 1907 يحصل على مبلغ 5 جنيهات في الشهر بجانب وجبة. 

وأضاف "يونس"، خلال لقاء خاص مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامج "بالخط العريض" المذاع عبر فضائية "الحياة"، وينقلها تحيا مصر، أنه يرفض الأقاويل التي تشكك في انتمائه إلى صفوف النادي الأهلي، خاصة وأنه واحد من أبناء الأهلي المخلصين، متابعا: "أنا الأهلي ونص مش الأهلي بس، أنا اتولدت واتربيت داخل صفوف النادي الأهلي، وأنا واحد من مؤسسين النادي الأهلي أنا وطاهر ابو زيد، وعبد العزيز عبد الشافي، وشريف إكرامي وغيرهم كتير". 

وعن سبب عدم ذكره محمود الخطيب كواحد من مؤسسي النادي الأهلي عقب قائلا إن محمود الخطيب ليس ابن من أبناء النادي الأهلي، وهذه هي الحقيقة التي يجب على الجميع الاعتراف بها وعدم إنكارها، موضحا أنه تعرض لهجوم شديد للغاية بعد هذا التصريح. 

مصطفى يونس: محمود الخطيب أسطورة ولكنه ليس ابن الأهلي 

وأشار إلى أن محمود الخطيب أحد أساطير النادي الأهلي، ونجم كبير والجميع يعلم ذلك ولكنه ليس ابن شرعي للنادي الأهلي، "أنا ابن شرعي للنادي الأهلي وملبستش إلا الفانلة الحمرا رسميا وانا بلعب، أنا في الأهلي وانا 15 سنة، الخطيب جه الأهلي 17 سنة وكان هينتقل لصفوف نادي الإسماعيلي وكنا قريبين جدا في الفترة دي". 

وظهر مصطفى يونس مؤخرًا في أكثر من مناسبة مرتديًا قميص نادي الزمالك، وظهر على قناة نادي الزمالك تحت مسمى الروح الرياضية، وسط هجوم شديد جدا من جماهير النادي الأهلي عليه بسبب تلك الخطوة في كل منصات وسائل التواصل الاجتماعي. 

وترى بعض جماهير النادي الأهلي أن مصطفى يونس يحاول الوصول إلى "التريند" من خلال ظهوره وهجومه المعتاد والمتكرر على مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي برئاسة محمود الخطيب. 

" src="">

وفي سياق آخر نجح النادي الأهلي في تحقيق فوزًا هاما على حساب النادي المصري بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي