عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يدخل النادي الأهلي مباراته غداً الأحد، أمام فريق مصر المقاصة ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس مصر، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر إن تذاع مباراة الأهلي ضد فيرق مصر المقاصة عبر قنوات أون تايم سبورت.

الجدير بالذكر أن قد تأهل المارد الأحمر للدور الـ16 بالفوز على فريق المصري بالسلوم بدور الـ32 بهدف نظيف سجله أحمد عبد القادر، فيما تأهل مصر المقاصة للدور ذاته بعدما تخطى بني عبيد، الذى يلعب في دوري القسم الثالث، بنتيجة 2-0.

فيما لم يقرر مجلس إدارة النادي الأهلي موقفة من خوض المباراة غداً، وذلك قرر في بيانة الأخير عدم المشاركة في أي بطولة ينظمها الاتحاد المصري كأس مصر أو كأس سوبر، إلا بعد تنفيذ مطالب الأحمر بإقالة لجنة الحكام والتحقيق مع محمود عاشور حكم الفيديو بمباراة الأهلي وفاركو بالدوري.

الأهلي يفوز علي المصري

أستطاع الشياطين الحمر تحقيق فوز أمام نظيره فريق المصري بنتيجة هدفين دون رد ، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد برج العرب فى إطار مباريات الجولة الثلاثين فى الدوري المصري الممتاز.

تقدم المدافع رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي بالهدف الأول في شباك فريق البورسعيدي في الدقيقة 80 من ركلة جزاء وذلك بعدما احتسبها الحكم محمود البنا بعد عرقلة واضحة لحسام حسن من مدافع النادي المصري كريم العراقي.

فيما في أحداث الشوط الثاني وخاصة الدقيقة الـ90 أحرز حسام حسن نجم النادي الأهلي الهدف الثاني ، وذلك بعدما بعد هجمة منظمة من المارد الأحمر قادها محمد محمود ومرر الكرة لمحمد هاني الذي بدوره مررها على حسام حسن الذي وضع الكرة أرضية على يمين حارس النادي المصري.

ومن ناحيه اخري يأمل النادي الأهلي تحقيق الفوز غداً علي فريق مصر المقاصة وفي مباراته القادمة بكأس مصر لحصد اللقب بعد ضياع النسخة الأخيره أمام غريمه التقليدي الزمالك. 

تابع موقع تحيا مصر علي