عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصر تؤكد وقوفها مع السعودية في مواجهة كافة صور الإرهاب والعنف

وزارة الخارجية
وزارة الخارجية

أعربت وزارة الخارجية، اليوم ١٣ أغسطس الجاري، عن تضامُن جمهورية مصر العربية مع المملكة العربية السعودية الشقيقة في مواجهة كل ما يُهدد أمنها واستقرارها، مؤكدةً على وقوفها مع المملكة في مواجهة كافة صور الإرهاب والعنف والتطرف. 


وأكدت مصر مجددًا على دعمها لما تتخذه السعودية من إجراءات وتدابير لصون أمنها وسلامة كافة الأشقاء بالمملكة من المواطنين وكذا المقيمين، مُثنيةً على يقظة السلطات السعودية وقدرتها على التعامل مع أحد العناصر المطلوبة أمنيًا، ومُعربة عن التمنيات بالشفاء العاجل للمُصابين.

أحد المطلوبين أمنيا يفجر نفسه بحزام ناسف في جدة

كشفت وكالة الأنباء السعودية الجمعة أن أحد المطلوبين أمنيا فجر نفسه بحزام ناسف مما أسفر عن مقتله وإصابة أربعة أشخاص‭ ‬بينهم ثلاثة من رجال الأمن في حي السامر بمحافظة جدة مساء يوم الأربعاء.


ذكر بيان لوكالة الأنباء السعودية الجمعة أن مطلوبا للأمن فجر نفسه بواسطة حزام ناسف في حي السامر بمحافظة جدة ما أدى مقتله وإصابة أربعة أشخاص مساء الأربعاء.

 

ووفق المصدر، فعند مباشرة إجراءات القبض على القتيل، بادر بتفجير نفسه بواسطة حزام ناسف كان يرتديه، مما نتج عنه مقتله وتعرض أحد المقيمين من الجنسية الباكستانية وثلاثة من رجال الأمن لإصابات مختلفة نقلوا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي