عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب المقاصة لـ تحيا مصر: أعمل على رفع معنويات الفريق قبل مواجهة الأهلي بالكأس

تحيا مصر

يستعد فريق مصر المقاصة، لملاقاة فريق الأهلي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر ، وذلك في تمام الثامنة مساء غد الأحد الموافق 14, من أغسطس الجاري.

تحيا مصر

مباراة الأهلي ومصر المقاصة

وأكد عيد مرازيق المدير الفني لنادي مصر المقاصة، في تصريحاته لـ تحيا مصر، على أنه يعمل على رفع معنويات الفريق التي انخفضت بعد هبوط الفريق لدوري القسم الثاني، فور تلقيه الخسارة بخماسية أمام نادي الزمالك في مباراة الخميس الماضي بالدوري.

وعن استكماله مهمة تدريبه الفريق عقب الهبوط، أكد مرازيق، أن هناك عدة مشاكل مع الإدارة في الوقت الحالي ، ولو تم العمل على حلها سيُكمل مع الفريق، أما لو استمرت المشاكل سيضطر للرحيل، خاصة إذا امتلك عرضا من أحد أندية الدوري لتدريبها.

واضاف: " هناك عروض من أندية الدوري لبعض لاعبي فريق المقاصة، ففريق فيوتشر تعاقد بشكل رسمي مع هشام حافظ، وهناك بعض العروض سيتم مناقشتها".

مباراة الأهلي والمقاصة

ويخشى النادي الأهلي، مفاجآت الكأس، لذا سيعمل على خطف المباراة مبكراً، لتجاوز الفريق الفيومي وبلوغ دور الثمانية على حسابه.

أما فريق مصر المقاصة ، فليس أمامه حلاً سوى الفوز حتى يتواجد مع الكبار لأطول فترة ممكنة، وذلك بعدما هبط رسمياً لدوري القسم الثاني.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويقع النادي الأهلي في المركز والمركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 62 نقطة جمعهما من الفوز في 18 مباراة ، تعادل في 8 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا ، فيوتشر، البنك الأهلي ، طلائع الجيش ، الزمالك، الجونة ، المقاولون العرب، فاركو، وخسر 3 لقاءات أمام كل من سموحة ، بيراميدز، المصري البورسعيدي

تابع موقع تحيا مصر علي