عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يستجيب لمطالب الأهلي ويفتح تحقيقًا مع عاشور

تحيا مصر

أكد اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، في خطاب رسمي أرسله  اليوم السبت الموافق 13 من أغسطس، للنادي الأهلي، على استجابته لمطالبه بتحويل طاقم حكام مباراة فاركو للتحقيق، وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة الفريق الأحمر في كأس مصر أمام نادي مصر المقاصة.

تحيا مصر:

خطاب اتحاد الكرة لـ الأهلي:

وقال اتحاد الكرة، في خطابه المبعوث للنادي الأهلي، أنه تم تحويل ملف حكم الفار في مباراة فاركو للتحقيق، مؤكداً على  أن عدم الإعلان عن العقوبات جاء وفقاً للائحة المنظمة للمسابقة حرصاً على استقراراها.

مطالب الأهلي لـ اتحاد الكرة

وكان قد طالب النادي الأهلي، اتحاد الكرة بضرورة إقالة لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، وهو ما تحقق برحيل الأخير خلال الأيام القليلة الماضية.

كما قد خاطب مجلس إدارة الفريق الأحمر، الجبلاية، بضرورة تحويل طاقم تحكيم مباراة فاركو بقيادة محمود عاشور، للتحقيق وذلك بعد قيامهم بإلغاء هدف للفريق في مباراة فاركو ، بداعي التسلل، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

كما كان قد هدد الأهلي، في خطابه بالانسحاب من بطولتي كأس مصر والسوبر الواقعة تحت مظلة الاتحاد المصري، في حال عدم تنفيذ مطالبهم.

وانتظر الأحمر ، قرارات الجبلاية حتى يوضح موقفه من لقاء الغد المنتظر أمام فريق مصر المقاصة، في إطار دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وسيشارك الأهلي، بشكل طبيعي في المباراة، بعد قرار الاتحاد بتحويل طاقم الفيديو، للتحقيق، وسيلتقي أمام الفريق الفيومي في تمام الثامنة مساء غد الأحد الموافق 14 من أغسطس الجاري.

ويسعى الفريق الأحمر، لخطف بطاقة التأهل لدور الثمانية ، ومواصلة مشوار البطولة حتى المباراة النهائية ، تعويضاً لخسارة اللقب أمام نادي الزمالك، الذي تقول بفارق هدف، في المباراة التي جمعت بينهما خلال يوليو الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي