عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يكتسح بورنموث برباعية في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

اكتسح فريق مانشستر سيتي، نظيره بورنموث، برباعية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بينهما في الرابعة عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحيا مصر

مباراة مانشستر سيتي وبورنموث:

افتتح مهرجان الأهداف كل من جوندوجان في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف كيفن دي بروين الهدف الثاني بعد اختراق مميز تبعه صاروخية سكنت حارس الفريق الصاعد حديثا للبريميرليج، فيما جاء الثالث عن طريق فيل فودين في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول بعد صناعة من جانب دي بروين ، واختتم ليرما لاعب بورنموث، الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في مرماه في الدقيقة 79 من زمن الشوط الثاني، وأنهى بعدها المباراة معلناً اكتساح السيتيزنز، للفريق الصاعد حديثاً وتربعه على عرش الصدارة بعد تحقيق العلامة الكاملة خلال الجولة الأولى والثانية.

تشكيل السيتي أمام بورنموث:

ودخل جوارديولا ، المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: إيديرسون.

في الدفاع: والكر، روبن دياز، الكاي ، كانسيلو.

في الوسط: جوندوجان، كيفن دي بروين، رودري.

في الهجوم: رياض محرز، فيل فودين، إيرلينج هالاند.

مباراة أرسنال وليستر سيتي:

كما كانت قد انتهت مباراة أرسنال وليستر سيتي، بسقوط الأخير برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثانية من البريميرليج.

وشهدت المباراة تفوقاً كبيراً من جانب الوافد الجديد على الجانب جابريال جيسوس، الذي تمكن من تسجيل هدفين، وصناعة مثلهما، ليكون ذلك خير انطلاقة لكتيبة أرتيتا، حيث يملك الفريق 6 نقاط جمعهما بعدما حقق فوزاً في الجولة الأولى أمام نيوكاسل، ثم تبعه هدفاً مهما اليوم على حساب ليستر.

وينتظر الجمهور، باقي نتائج جولات الجولة الثانية ، فاليونايتد سيلتقي في السادسة والنصف مساء اليوم فريق برينتفورد، فيما ينتظر ليفربول مواجهة قوية أمام فريق كريستال بالاس، ستُقام في التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 15 من أغسطس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي