عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انفصالهما.. أبو هشيمة وياسمين صبري يدفعون ضريبة شهرتهم بالشائعات

ياسمين صبري وأبو
ياسمين صبري وأبو هشيمة

عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة، شعار يطلقه رواد السوشيال ميديا كل فترة على الثنائي الذين أعلنوا انفصالهما منذ شهر مايو 2022 مشيرين إلى أن كل منهما يكن للأخر كل الإحترام والتقدير، وذلك بسبب صورهم المثيرة للجدل الذي تكشف وجودهم في نفس المكان معا، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر حقيقة مقابلة ياسمين صبري مع أبو هشيمة.

ياسمين صبري وأبو هشيمة في حفل الهضبة بعد طلاقهم

انتشر في شهر يوليو الماضي أنباء بظهور الفنانة الكبيرة ياسمين صبري، مع رجل الأعمال الشهير أبو هشيمة في حفل الهضبة بمدينة الساحل الشمالي، وأن كل منهما ألقى السلام على الأخر بحكم العشرة التي بينهما، لكن لم ينشر صورا للثنائي من الحفل لتثبت صحة تلك الأقاويل.

ياسمين صبري وأبو
ياسمين صبري وأبو هشيمة

وأكدت مصادر مقربة للثنائي أنذاك بأنه لا صحة لما يتم تداوله بشان عودة أبو هشيمة لـ ياسمين صبري أو حضورهم حفل عمرو دياب من الأساس، وأن كل ذلك مجرد شائعات لإثارة البلبلة حول الثنائي.

ياسمين صبري وأبو هشيمة يلتقطون صورا في نفس المكان

وفي الساعات الماضية، دُهش الجمهور لرؤيتهم صور لـ ياسمين صبري وأبو هشيمة بنفس التفاصيل والأجواء ولكن ظهر كلا منهما في الصور بمفرده، ما جعلهم يتنبؤا بتواجد الثنائي في نفس المكان، وأخذو يتسائلوا حول تقابلهم في السر ونيتهم في العودة مرة أخرى، لكن لم يخرج كلا من الثنائي ليوضح حقيقة تلك الأنباء حتى الأن.

ياسمين صبري وأبو هشيمة

انفصال ياسمين صبر وأبو هشيمة 

من ناحية أخرى، أعلنت ياسمين صبري انفصالها عن أبو هشيمة من خلال حذف الصور التي تجمعها برجل الأعمال الشهير من حسابتها المختلفة بمواقع التواصل الإجتماعي، فضلا عن إلغاء متابعة كلا منهما الأخر من موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، دون إصدار أي منهما تعليق مهين للأخر، أو توضيح سبب انفصالهما عن بعضهم، هذا حدث في يوم 5 مايو من هذا العام.

وكان أخر ما قاله أبو هشيمة عن ياسمين صبري بعد الإنفصال: “كل شي قسمة ونصيب.. والحمد لله الانفصال تم بهدوء، وانا بكن كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين صبري".

تابع موقع تحيا مصر علي