عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشاكسات أحمد فهمي مع النجوم..قاطع أحمد حلمي لـ3 سنوات وانفصل عن أصدقائه هشام ماجد وشيكو

أحمد فهمي
أحمد فهمي

أحمد فهمي.. معروف داخل الوسط الفني بتهوره في ردود فعله حتى لقب بـ “المشاكس”، فدائما ما يختلق مشاكل وردود فعل قاسية على زملائه من الوسط الفني، ليس هذا فقط فقد نشب بينه وبين لاعب كرة القدم الشهير شيكابالا خلاف قوي شهده جميع رواد السوشيال ميديا أنذاك بسبب تعصبه الكروي لنادي الأهلى، ويرصد تحيا مصر في ذلك الإطار أبرز خلافات أحمد فهمي مع النجوم.

أحمد فهمي وشيكابالا

بدأ خلاف أحمد فهمي وشيكابلا في حفل زفاف شريف منير، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، اذ تشاجر سويا بسبب تعصبهم الكروي لناديين مختلفين فـ أحمد فهمي مشجع من مشجعي نادي الأهلي، وشيكابالا لاعب في نادي الزمالك، وانتشر مقطع مشاجرتهم عبر وسائل التواصل الإجتماعي بشكل سريع ولافت للنظر، كما تصدر تويتر هشتاج بـ أحمد فهمي وشيكابالا.

انت غلطت في ناس تخصني".. مدير أعمال أحمد فهمي يكشف كواليس شجاره مع شيكابالا  | خبر | في الفن
أحمد فهمي وشيكابالا

كتب أحمد فهمي بعد المشاجرة بينه وبين شيكابالا رسالة قاسية لـ لاعب كرة القدم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك، قال فيها: ""أنا مش ممثل أهلاوى.. أنا واحد أهلاوى بقى ممثل.. فقدامى تحترم نفسك عشان المنطقة دى خط أحمر"، وهو ما اعتبره شيكابلا إهانة له يرفض عليها الصلح.

وأكد شقيق أحمد فهمي بأنه لم يتم بينه وبين شيكابالا الصلح حتى الأن اذ أنه يرفض الرد عليه تليفونيا، حتى كريم فهمي حاول ارساله له بعض الرسائل عبر تطبيق واتساب لكنه لم يرد عليها أيضا.

أحمد فهمي ومحمد رمضان

كان خلاف أحمد فهمي والفنان محمد رمضان الأكثر إثارة، بدأ عندما قال فهمي في حواره لـ برنامج “حبر سري” بأنه رفض تعاون هنا الزاهد مع الفنان محمد رمضان في البرنس وأنه هو أيضا يرفض التعاون مع بسبب قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر، ليكون رد محمد رمضان من خلال فيديو قديم لـ أحمد فهمي يشيد به بموهبة رمضان.

فيديو.. تفاصيل خناقة أحمد فهمى مع محمد رمضان والسبب صورة وتعليق - اليوم  السابع
أحمد فهمي ومحمد رمضان

ومن هنا بدأ خلافهم يظهر بشكل أوضح في السوشيال ميديا خاصة بعدما كتب فهمي عبر موقع انستجرام، موجها حديثه لـ رمضان: "معلش انا اسف مش هقدر ارد عليك دلوقتى عشان قاعد مع ناس اهم منك بكتير .. حبيبى"، وليرد رمضان عليه من خلال نشر فيديو لـ كلب بلدي وعلق عليه، قائلا: “الكلب البلدي بيهوهو مع التراك سينك”.

وانتهت تلك الخلافات بالتصالح بين فهمي ومحمد رمضان من خلال برنامج حبر سري، عندما طلب أسماء إبراهيم من فهمي أن يتابع رمضان عبر انستجرام، ليقوم فهمي بذلك فكان رد فعل محمد رمضان هو التسامح وانهاء الخلاف بينهم.

أحمد فهمي يقاطع أحمد حلمي 3 سنوات وينفصل عن شيكو وهشام ماجد

وكشف أحمد فهمي عن خلافات لم تخرج إلى النور في وقتها لكنه صرح بها عبر برنامج “حبر سري”، اذ قال بأنه انفصل عن شيكو وهشام ماجد بسبب اختلاف وجهة نظرهم على عمل سينمائي ومن هنا أدركوا أن مسيرتهم يجب أن تنتهي عند هذا الحد.

الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد في صورة: «ماتستنوش حاجة حلوة» | المصري  اليوم
أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو

أما عن خلافه مع أحمد حلمي، فقال فهمي: "قعدنا 3 سنين حتى مابنسلمش على بعض، كنت وقتها لسه ماوصلتش لمرحلة النضج وهو قال لي إن في فرق بين الشغل وخناقة الصحاب، واتصالحنا بعدها".

تابع موقع تحيا مصر علي