عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الوطنية للصحافة» تنعى ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بإمبابة

تحيا مصر

نعى عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة - وأعضائها - بخالص الأسى والحزن ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين، الذي وقع صباح اليوم الأحد، إثر اندلاع حريق هائل بكنيسة أبو سيفين الواقعة بمنطقة إمبابة.

تحيا مصر

رئيس الوطنية للصحافة يعزي البابا تواضروس وأسر الضحايا

كما تقدم «الشوربجي» بخالص التعازي لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريريك الكرازة المرقسية ولذوي الضحايا، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين، سائلًا المولى عزَّ وجلَّ أن يحفظ بلادنا الحبيبه وشعبها من كل شر وسوء ، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

الأعلى للإعلام ينعى ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين

تقدم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر بخالص التعازي إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية في ضحايا حادث كنيسة المنيرة الأليم بمحافظة الجيزة.

وأشاد المجلس بتحرك الدولة السريع في متابعة هذا الحادث الجلل وخاصة توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لكافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الاجراءات اللازمة وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث.

وأكد المجلس أن توجيهات الرئيس السيسي لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين منذ اللحظة الأولى يبرهن على اهتمام الدولة بجميع المصريين والوقوف بجانبهم في أوقات المحن والنكبات ، ويؤكد أن المصريين يعيشون تحت مظلة التسامح والمواطنة.

وتقد المجلس بخالص التعازي للاخوة المسيحيين فى هذا الحادث الأليم ويدعو بالرحمة للضحايا الأبرياء ، والصبر والسلوان لأهاليهم .

واندلع حريق هائل داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، ونتج عن الحريق إصابة 55 شخص، ومصرع شخص وحيد، وعلى الفور انتقل رجال الإطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة عليه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي