عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايسة عطوة تنعي ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين

النائبة مايسة عطوة
النائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب

تقدمت النائبة مايسة عطوة ، عضو مجلس النواب، بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء ولجميع المصريين في حادث حريق كنيسة أبو سيفين بمحافظة الجيزة.
وقدمت خالص المواساة  لأسر وأهالي المتوفين في مصابهم الأليم متمنية الشفاء العاجل لجميع المصابين.

داعية لمصر والمصريين " ربنا يحفظ رئيس مصر الذى يتابع لحظة بلحظة احداث هذا الحادث الاليم".

تحيا مصر 

مايسة عطوة تنعي ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين 


وتجدر الاشارة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد متابتعه عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزه، موجها كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الاجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره .
كما وجه الرئيس بسرعة بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين. وقدم خالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد بها.

مايسة عطوة تنعي ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين 

تجدر الاشارة إلى أن  حزب مستقبل وطن، أمانة الحزب بمحافظة الجيزة، وجه بتشكيل غرفة عمليات بشأن حادث حريق كنيسة ابوسيفين بالمنيـرة فـي حـي إمبابـة، مع التواجد الميدانى وتقديم كافة التسهيلات اللازمة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية  لكل أسر الضحايا والمصابين مع التواجد معهم فى كل المستشفيات التى  استقبلت المصابين والضحايا، حيث يأتي ذلك فى  ضوء تشكيل الحزب لغرفة عمليات لمتابعة الحادث تحت إشراف المهندس  أشرف رشاد الشريف، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، ممثل الأغلبية بمجلس النواب، والتى تتابع لحظة بلحظة تطورات الأوضاع على أرض الواقع مع كافة الأجهزة المعنية  بجانب التنسيق والمتابعة مع أمانة بمحافظة الجيزة والتواجد الميدانى  مع المواطنين وأهالى الضحايا.

كما قرر الحزب بالتنسيق مع وزارة التضامن صرف مساعدات مالية لكل أسر الضحايا والمصابين فى ضوء الدور المجتمعى للحزب، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لكل أسر الضحايا والمصابين فى المستشفيات المختلفة.

وأشاد حزب مستقبل وطن  بالجهود المبذولة من القيادة السياسية وكافة الأجهزة المعنية بشأن الحادث منذ اندلاع الحريق  وتواجد كافة الأجهزة المعنية على أرض الواقع ونقل المصابين والضحايا إلى أقرب المستفيات لتلاقى  العلاج اللازم للمصابين واتخاذ الإجراءات الخاصة بالمتوفين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي