عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصريين الأحرار يزور مصابي حادث حريق كنيسة إمبابة

تحيا مصر

زار وفد حزب المصريين الأحرار، مستشفي إمبابة العام للاطمئنان على مصابى حادث حريق كنيسة ابو سيفين إمبابة، والوقوف على حالتهم وتقديم المساعدات المتاحة.

المصريين الأحرار يزور مصابي حادث حريق كنيسة إمبابة 

وجاء ذلك بتكليف وأشراف من الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وضم الوفد وحيد وجيه رئيس لجنة خدمة المواطنين المركزية وجرجس وليم مسؤول قطاع الجيزة والفيوم باللجنة،  وعفاف شكرى عضو اللجنة المركزية.

والتقى خلال زيارتهم الانبا ثيؤدسيوس اسقف الجيزة والانبا مارتيروس اسقف عام كنائس شرق السكة الحديد ، والانبا يوحنا اسقف شمال الجيزة، والانبا أرميا الاسقف العام وقدموا التعزية نيابة عن رئيس الحزب في ضحايا الحادث الأليم.

تحيا مصر 

المصريين الأحرار يزور مصابي حادث حريق كنيسة إمبابة 

ونقل وفد الحزب رسالة الدكتور عصام خليل والأمانة العامة بأن الحزب علي استعداد للخدمة بكافة الإمكانات والمساعدات المتاحه.

وقال وحيد وجيه، أن هناك خمس حالات من المصابين فى الغرف العادية واثنين بالرعاية المتوسطة وحاله لفتاة شابه فى الرعاية الخطرة.

 

تجدر الاشارة إلى ان  حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل ، قدم خالص العزاء للكنيسة القبطية وقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، والشعب المصرى وأسر ضحايا حريق كنيسة ابو سيفين بمنطقة المطار _ أمبابة، معربا عن تمنياته الشفاء العاجل لكل المصابين، كما نتوجه بخالص العزاء لأهالي مصر جميعا وأبناء الكنيسة خصوصا وأسر ضحايا الحادث .


كما تابع الحزب عن كثب الحادث الأليم وحاول التدخل من خلال لجنة خدمة المواطنين المركزية لتوفير اماكن استقبال وتعاون مع مستشفيات كبرى مثل القصر العينى لسرعة إسعاف المصابين، مضيفا"  إنه لامجال لتداول اخبار أو ادعاءات عن الحادث وانتظار مسار التحقيقات، كما ندعو الجميع إلي ضرورة مراجعة منظومات التأمين الاحترازية والسلامة فى كافة المنشآت حفاظا على سلامة الوطن المواطنين".
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي