عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد أمانة المواطنة بحزب حماة الوطن يزور مصابي حادث الكنيسة ويشارك في تشييع جثاميين الضحايا

وفد المواطنة بحزب
وفد المواطنة بحزب حماة الوطن

زار وفد أمانة المواطنة بحزب حملة الوطن، برئاسة النائبة مرثا محروس، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، وأمينة الأمانة بالحزب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مصابي حادث الحريق الذي نشب بكنيسة أبي سيفين بإمبابة وراح ضحيته 41 شخصًا، وذلك لتقديم الدعم اللازمة للمصابين وذويهم وتسهيل الإجراءات مع إدارة المستشفى.

تحيا مصر

كما شارك الوفد برئاسة النائبة مرثا محروس، مراسم تشييع جثاميين  ضحايا حادث حرق الكنيسة، وتقديم واجب العزاء لذويهم كما قدموا العزاء للقمص يسطس كامل كاهن كنيسة العذراء بالوراق، والانبا يوحنا أسقف عام الجيزة.

وضم الوفد الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة ومنهم كريم مصيلحي ومحمد السيد، والدكتورة دينا موسي وعلاء صديق،  والمهندس أحمد الحجاوي.

وفد أمانة المواطنة بحزب حماة الوطن يزور مصابي حادث الكنيسة ويشارك في تشييع جثاميين الضحايا

وأكدت مرثا محروس، علي وقوف الأمانة بالتنسيق مع الأمانة العامة للحزب بجانب المصابين وتقديم كافة سبل الدعم اللازم، وكذلك الدعم اللازم لأسر ضحايا الحادث الأليم، متقدمه بخالص العزاء لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريريك الكرازة المرقسية ولذوي الضحايا، متمنيه الشفاء العاجل للمصابين.

تقدم المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، باسمه وباسم مجلس النواب، بخالص التعازى والمواساة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في وفاة الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا إلى جوار ربهم في حادث اندلاع حريق بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وهم يتعبدون في بيت من بيوت الله.

 

وأكد المستشار الدكتور حنفي جبالي إن مجلس النواب المصرى يتقدم بخالص العزاء للشعب المصرى وأسر المتوفين، في وفاة الضحايا الأبرياء، داعين  إلى الله بالشفاء العاجل للمصابين.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أعرب عن خالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا الحادث الأليم، الذي وقع اليوم، في كنيسة المنيرة، بمحافظة الجيزة.

 

وفد المواطنة بحزب حماة الوطن 
وفد المواطنة بحزب حماة الوطن 
وفد المواطنة بحزب حماة الوطن 
وفد المواطنة بحزب حماة الوطن 
وفد المواطنة بحزب حماة الوطن 

وتابع رئيس الوزراء جهود مختلف الجهات في إطار تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لمصابي الحادث، وتوفير سبل الرعاية والدعم لهم، في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مؤكداً وقوف الحكومة ومساندتها الكاملة لأسر الضحايا الذين وافتهم المنية في إحدى دور العبادة، داعيا الله عز وجل أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

 

تابع موقع تحيا مصر علي