عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء ببنى سويف

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

أصيب شخصين بإصابات بالغة بمنطقة الجزيره المرتفعة بوسط مدينة بنى سويف فى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء.

تحيا مصر

تلقى اللواء أسامة حلمى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف بلاغاً من شرطة النجدة يفيد بوقوع مشاجرة فى منطقة الجزيرة المرتفعة بوسط مدينة بنى سويف نتج عنها إصابة شخصين أحدهما بطلق ناري من (فرد خرطوش) والآخر بسلاح أبيض وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان المشاجرة بقيادة المقدم محمود توفيق رئيس مباحث بنى سويف وتم فرض كردون أمنى على المنطقة ونقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف الجامعى.

سيارات الإسعاف تنقل المصابين إلى مستشفى الجامعة

ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور أحمد صادق مدير مرفق إسعاف بنى سويف بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الجامعة حيث استقبلت المستشفى شخصان مصابان إصابات متباينة أحد المصابين مصاباً بطلق ناري والآخر بسلاح أبيض وتم عمل الإسعافات الأولية للمصابين. 

أحد الأهالى يروى ما حدث

وقال أحد الأهالى بمنطقة الجزيره المرتفعة أنه قد نشبت مشاجرة أصيب على إثرها شخص بطلق ناري من فرد خرطوش مما دفع اخو المصاب إلى اصطحاب سلاح أبيض والتعدى على الطرف الآخر به وإصابته إصابات بالغة بالجسم مشيرا إلى تواجد قوات الأمن فى المنطقة وقيامها بفرض كردون أمنى واصطحاب بعض الأشخاص لإجراء التحقيق لكشف ملابسات الواقعة ومعرفة الأسباب.

إصابة 12 شخص بإصابات مختلفة، إثر إنقلاب سيارة ملاكي

وعلى جانب أخر شهد طريق بنى سويف الصحراوى الشرقي باتجاه محافظة المنيا، إصابة 12 شخص بإصابات مختلفة، إثر إنقلاب سيارة ملاكي " 7 راكب "، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية  مدير أمن بنى سويف، بلاغا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ملاكي ٧ راكب على الطريق الصحراوي الشرقي كانت فى اتجاه محافظة المنيا ما أدى إلى إصابة ١٢ شخص وعلى الفور أمر مدير الأمن باستدعاء سيارات الإسعاف ونقل المصابين لأقرب مستشفى ببنى سويف.

ودفع على الفور مرفق هيئة الإسعاف ببني سويف برئاسة الدكتور أحمد صادق، ب 6 من سيارات الإسعاف إلى محل الحادث عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لتلقي العلاج اللازم لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي