عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام إيسترن كومباني فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام نظيره فريق إيسترن كومباني، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاعسة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري، الموافق يوم السبت الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهل أمام فرق إيسترن كومباني عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل فريق النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصد 62 نقطة من أصل 29 مباراة خاضها الشياطين الحمر، بينما يقع فريق إيسترن كومباني في المركز الـ16 بجدول الدوري الممتازبرصيد 28 مباراة خاضها الفريق.

نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة

الجدير بالذك أن حقق النادي الأهلي الفوز علي فريق مصر المقاصة، بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات الدورالـ16 من مسابقة بطولة كأس مصر.

وقد تمكن لاعبي الأهلي في السيطره في أحداث الشوط الثاني بالكامل وضغط بقوة في منتصف ملعب المقاصة بحثًا عن هدف التقدم، يطلق محمد هاني تصويبة من داخل منطقة الجزاء تعلو العارضة.

فيما حاول الأهلي فك التكتل الدفاعي لفريق المقاصة المتواجد في منتصف ملعبه، ويطلق زياد طارق تصويبة في الدقيقة ١٣ من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد طارق.

يحصل محمد فخري على مخالفة في الدقيقة ١٥، نفذها كريم فؤاد داخل منطقة الجزاء وأبعدها الدفاع ويحاول ديانج تجديد الهجمة بعرضية أبعدها حارس المقاصة، ويتواصل ضغط الأهلي القوي للوصول إلى مرمى مصر المقاصة المتراجع والمتكتل دفاعيا مع اعتماده على الهجمة المرتدة.

فيما وقد أستطاع مدافع النادي الأهلي محمد عبد المنعم في إفساد هجمة خطيرة للمقاصة بعدما اصطدمت تصويبة جون إيفيري بقدمه وتحولت إلى ركنية في الدقيقة ٢٢ في أول ظهور خطير للمنافس داخل منطقة جزاء الأهلي، ويرد أحمد سيد غريب برأسية خطيرة تمر بجوار القائم الأيمن للمقاصة. 

تابع موقع تحيا مصر علي