عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط المتهمين بقيادة سيارتين برعونة بالساحل

ضبط
ضبط

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في القبض علي المتهمين بقيادة سيارتين برعونة وتعريض حياة المواطنين للخطر بمنطقة الساحل، تمت عملية الضبط بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة وتولت النيابة التحقيق.

تحيا مصر

بدأت الواقعة بتلقي اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بالقاهرة اخطارا من مباحث قسم شرطة الساحل يفيد بقيام شخصين بقيادة سيارتين برعونة والإتيان بحركات إستعراضية مما يعرض حياة المواطنين للخطر وتعطيل الحركة المرورية بأحد الشوارع بدائرة القسم.

انتقال الأجهزة الأمنية

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وتم ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع ربة منزل بسبب خطأ طبي في الدقهلية

وعلى جانب أخر شهدت قرية القزاقزة مركز المنزلة، بمحافظة الدقهلية، واقعة وفاة سيدة نتيجة الإهمال الطبي، وذلك بعد إجرائها عملية ولادة قيصرية، بأحد المراكز الطبية الخاصة، وتبين أن السبب نسيان الطبيب «فوطة» بمكان إجراء العملية، وهو ما تسبب في إصابتها بصديد في البطن وتسمم بالدم ووفاتها متأثرة بذلك. 

بدأت الواقعة عندما تلقى  اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من «صالح.ح.ص» 43 سنة عامل، ومقيم بقرية القزاقزة يتهم فيه «محمد .ج.م»49 سنة، طبيب نساء وتوليد، ومقيم بقرية العصافرة لقيامه إجراء ولادة قيصرية لشقيقته «ناهد.ح.ص» 40 سنة ربة منزل، ومقيمة بقرية القزاقزة، داخل أحد المراكز الطبية بالمطرية، وعقب ذلك شعرت بآلام بالبطن.

وتوجه على الفور إلى مستشفى المنزلة العام، والتي أفادت له بوجود «فوطة» مكان إجراء العملية وإصابتها على إثر ذلك بصديد في البطن وتدهور بالجهاز المناعي وتسمم بالدم، وتوفيت على إثر ذلك وإتهم المذكور بالإهمال الطبي.

وحرر المحضر اللازم عن ذلك، وجاري العرض على النيابة العامة لكشف ملابسات الواقعة والوقوف على أسباب الوفاة.

العثور على جثة شخص وخادمته داخل سيارته بوضع مخل في الدقهلية

وفي سياق أخر شهدت محافظة الدقهلية واقعة مؤسفة، حيث عثرت سيدة على جثة زوجها ملقاه داخل جراج منزلهما بجوار سيارته، مرتديا ملابسه الداخلية، وكذلك جثة خادمتهما داخل السيارة ترتدي بيجامة، وذلك بمدينة مبارك في المنصورة.

بدأت الواقعة  عندما تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادى، مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل بالعثور على جثتي زوجها والخادمة داخل جراج تحت منزلها بمنطقة مدينة مبارك في وضع مخل بملابسهم الداخلية.

تابع موقع تحيا مصر علي