عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب المقاصة لـ تحيا مصر: سنعاقب هشام حافظ بعد اعتراضه على الحكم في مباراة الأهلي

تحيا مصر

أكد عيد مرازيق المدير الفني لنادي مصر المقاصة، على رفضه لسلوك لاعب الفريق هشام حافظ، مبديا تحفظاً على طريقة اعتراضه بهذه الطريقة على حكم لقاء الأمس، الذي أدار مباراة الفريق الفيومي أمام النادي الأهلي في كأس مصر.

تحيا مصر

مباراة الأهلي ومصر المقاصة

وكان قد تواجه فريق مصر المقاصة أمام نظيره النادي الأهلي ، في لقاء دور الـ 16 من بطولة كأس مصر والتي انتهت بتفوق الأحمر، بهدف وحيد من ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 93 من زمن المباراة ، وسددها رامي ربيعة، ليودع الفريق منافسات بطولة كأس مصر مثلما ودع الدوري المصري الممتاز بهبوطه رسمياً إلى دوري القسم الثاني.

تصريحات عيد مرازيق

وقال  عيد مرازيق المدير الفني لفريق مصر المقاصة ، لـ تحيا مصر: " نرفض سلوك هشام حافظ واعتراضه بهذه الطريقة على حكم اللقاء، وسيتم توقيع عقوبة مالية سيتم خصمها من قيمة عقده".

وأتم: " مفيش اعتراض من النادي على احتساب ركلة الجزاء، وإحنا بتثق في لجنه التحكيم والمقاصة عنده أمور أكبر من هذا الموضوع".

هبوط المقاصة لدوري القسم الثاني

وهبط فريق المقاصة رسمياً لدوري القسم الثاني عقب تلقيه هزيمة في لقاء الجولة الماضية أمام فريق الزمالك بنتيجة خمسة أهداف نظيفة، ليتأكد بعدها هبوط الفريق بشكل رسمي للممتاز ب بعدما احتل المركز الأخير في البطولة برصيد 15 نقطة جمعهما من الفوز في لقاءين فقط أمام فريق الجونة ، تعادل في 9 لقاءات ، وخسر 19 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي