عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتر ساق عامل صدمه قطار أمام محطة السكة الحديد ببنى سويف

قطار أرشيفية
قطار أرشيفية

أصيب عامل مساء اليوم الإثنين في محافظة بني سويف، ببتر ساقه اليسرى، إثر اصطدامه بالقطار امام محطة السكة الحديد بمدينة بنى سويف، ونقلته سيارة إسعاف إلى مستشفى بنى سويف التخصصى.

تحيا مصر

وتلقى اللواء أسامة حلمى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بتصادم قطار بشخص بمحطة السكة الحديد بمدينة بنى سويف ، بدائرة مركز شرطة بنى سويف، مما نجم عنه بتر ساقه اليسرى.

بيانات المصاب

وبالانتقال والفحص، تبين أن الشخص المصاب محمد حسين على ٢٣ سنه عامل  بشركة أمن بمحافظة اسيوط وأدى الحادث إلى بتر ساقه اليسرى  بعد أن صدمها القطار٠

الإسعاف نقلت المصاب إلى المستشفى التخصصي لتلقى العلاج

وعلى الفور دفع مرفق إسعاف بنى سويف برئاسة الدكتور أحمد صادق بسيارة إسعاف نقلت المصاب إلى مستشفى بنى سويف التخصصي وتم إجراء جميع الإسعافات اللازمة داخل  المستشفى، وجرى إتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بالواقعة وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

العثور على جثمان عامل غرق فى نيل بنى سويف منذ شهر

نجحت قوات الإنقاذ النهري والصيادين بمركز الصف جنوب محافظة الجيزة، اليوم الإثنين، في انتشال جثة عامل غرق منذ نحو شهر في مياه النيل، بعدما قفزا من اعلي كوبري الشرق القديم بمدينة بني سويف، وتم الإنتهاء من الإجراءات القانونية واستصدار تصريح الدفن.

وتبين من تقرير الطب الشرعى وذلك بعد مطابقة عينة الـ D NA أن الجثة لـ "عمر.أ.ح"، 47 سنة وتم الإنتهاء من تصريح الدفن تمهيدا لتسليم جثته إلى ذويه لدفنه في مقابر العائلة.

بلاغ بإلقاء عامل نفسه من أعلى كوبري النيل ببني سويف 

وترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي مديرية أمن بني سويف إخطاراً يوم الاربعاء الموافق 13 من شهر يوليو الماضي من شرطة النجدة يفيد بإبلاغ الأهالي بالعثور على بطاقة شخصية رقم قومي وحذاء ونظارة أعلى كوبري النيل العلوي بمدينة بني سويف، ويرجح سقوط صاحبها أو إلقاؤه بنفسه من أعلى الكوبري، حيث جرى التوجيه على الفور بالدفع بقوات الإنقاذ النهري والمسطحات المائية للبحث عنه وانتشال جثته.

تابع موقع تحيا مصر علي