عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على معلق مباراة الأهلي وإيسترن كومباني غداً فى الدوري

الأهلي
الأهلي

يدخل النادي الأهلي مباراته غداً الأربعاء، أمام نظيره فريق إيسترن كومباني، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري,

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفارس الأبيض ضد فريق إيسترن كومباني عبر قنوات أون تايم سبورت.

معلق مباراة الأهلي

ومن المتوقع أن يتولي قيادة التعليق عن مباراة النادي الأهلي و إيسترن كومباني المعلق أيمن الكاشف.

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة

حقق النادي الأهلي الفوز علي فريق مصر المقاصة، والتي أنتهت بنتيجة هدف وحيد دون رد ضمن منافسات كأس مصر، حيث تأهل الفريق لمواجهة المقاولون العرب

وقد أستطاع الشايطين الحمر علي السيطره في أحداث المباراة بالكامل بقوة في منتصف ملعب المقاصة بحثًا عن هدف التقدم، يطلق محمد هاني تصويبة من داخل منطقة الجزاء تعلو العارضة.

حاول الأهلي فك التكتل الدفاعي لفريق المقاصة المتواجد في منتصف ملعبه، ويطلق زياد طارق تصويبة في الدقيقة ١٣ من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد طارق.

يحصل محمد فخري على مخالفة في الدقيقة ١٥، نفذها كريم فؤاد داخل منطقة الجزاء وأبعدها الدفاع ويحاول ديانج تجديد الهجمة بعرضية أبعدها حارس المقاصة، ويتواصل ضغط الأهلي القوي للوصول إلى مرمى مصر المقاصة المتراجع والمتكتل دفاعيا مع اعتماده على الهجمة المرتدة.

الشوط الثاني 

فيما وقد حصل المارد الأحمر علي ركلة جزاء في أحداث الشوط الثاني ، وقد قام المدير الفني في التبديل الثالثفي الدقيقة ٥٨، حيث أشرك حسام حسن وصلاح محسن ومحمد أشرف بدلًا من لويس ميكيسوني وأحمد سيد غريب وكريم فؤاد.

تابع موقع تحيا مصر علي