عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يستعد فريق ليفربول لمباراته القادمة أمام نظيره مانشستريونايتد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم 22 الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابة الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول و فريق مانشستريونايتد عبر قنوات بين أن سبورت.

وقد فشل فريق الريدز مرة تحت قياده يورجن كلوب في تحقيق الفوز في أول جولتين، حيث تعادل في المباراة الأولى أمام فولهام بهدفين لكل منهما.

وحضر التعادل أمس بين ليفربول وكريستال بالاس 1-1 بالاس التي أقيمت مساء الأثنين، ليحصد الريدز نقطتين في المركز الثاني عشر.

ومن ناحيه اخري يبحث مانشستر يونايتد عن تحقيق الفوز الأول، حيث خسر الفريق أول مبارتين له، ليتذيل يونايتد جدول ترتيب الدوري.

ترتيب الفريقان في الدوري

الجدير بالذكر أن تعادل لفيربول أمام فولهام  ضمن أحداث الجولة الأولي ، فيما يدخل مباراة كريستال بالاس يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد نقطة، بينما يدخل كريستال بالاس المباراة يقع في المركز السابع عشر بدون نقاط، وذلك عقب تعرضه للهزيمة أمام أرسنال بنتيجة هدفين دون رد في الجولة الماضية.

تشكيل ليفربول أمام فولهام في الجولة الأولي

في حراسة المرمي: أليسون.

في خط الدفاع: فان ديك- روبرتسبون- ماتيب- أرتولد.

في خط الوسط: هندرسون-  تياجو الكانتارا- فابينيو.

في خط الهجوم: محمد صلاح- لويس دياز- فيرمينو.

الريدز يفوز علي مان سيتي

ومن ناحيه اخري حقق فريق الريدز أن حصد الريدز بطولة كأس الدرع الخيرية من غريمه مانشسترسيتي حيث حصد لقب طولة كأس الدرع الخيرية الإنجليزية بعد الانتصار بنتيجة 3-1.

وتمكن اللاعب ترانت ألكسندر أرنولد من أحراز الهدف الأول عن طريقة ، محمد صلاح، صاحب الهدف الثاني، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق الوافد الجديد على الفريق نونو داروين، في حين سجل هدف السيتي الوحيد ألفايزر. 

تابع موقع تحيا مصر علي