عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمن القاهرة يكشف لغز اختطاف بائع متجول بالشروق

المتهمين عقب ضبطهم
المتهمين عقب ضبطهم

نجح رجال المباحث بالقاهرة في كشف لغز واقعة إختطاف بائع متجول وإحتجازه لخلافات مع أخرين بالشروق ، تم ضبط الجناة بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة وتولت النيابة التحقيق.

بداية الواقعة

تبلغ لقسم شرطة الشروق بقيام شخصين يستقلان سيارة نصف نقل بالتشاجر مع بائع متجول وإجباره على إستقلال السيارة صحبتهما ولاذا بالفرار.

التحريات والمعلومات

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة التي اشرف عليها اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية تم التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين- مقيمان بالمرج تم إستهدافهما و ضبط أحدهما خلال تواجده بمخزن ملكه وعُثر بحوزته على سلاح نارى وطلقة وبصحبته 3 أشخاص كما عُثر على المجنى عليه مُكبل.

اعتراف بالواقعة

و إعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الثانى لإعتقاده بأن المجنى عليه قام بسرقة الدارجة النارية "تروسيكل" خاصته وإحتجازه بالمخزن ملكه والإستعانة بباقى المتهمين فى تكبيله والتعدى عليه بالضرب دون إصابات، كما أمكن ضبط المتهم الثانى وبحوزته السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وبمواجهة المجنى عليه إتهمهم بإختطافه وإحتجازه والتعدى عليه تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مبادرة "كلنا واحد"  توفر السلع للمواطنين بأسعار مخفضة

تواصل فعاليات المرحلة الـ 22 من مبادرة (كلنا واحد) حتى نهاية شهر أغسطس لعام 2022م بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية ، وذلك من خلال الأماكن الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية على شبكة الإنترنت (www.moi.gov.eg).

التنسيق مع كبرى الشركات

وحرصت وزارة الداخلية على التنسيق مع كبرى الشركات وسلاسل المواد الغذائية للإنضمام والمشاركة فى المبادرة ليصبح إجمالى الكيانات المشاركة فى الفعالية (1002) فرع على مستوى الجمهورية .. بالإضافة إلى عدد (1026) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية حتى نهاية العام.

مبادرة كلنا واحد

مبادرة "كلنا واحد" تُعد واحدةً من أكبر المبادرات المجتمعية التى أطلقتها وزارة الداخلية فى إطار الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين .. وتأتى فى إطار توجيهات القيادة السياسية بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين .

تابع موقع تحيا مصر علي