عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم صلاح أمام مانشستر يونايتد في الموسم الماضي ؟

ليفربول
ليفربول

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة فريق مانشستر يونايتد في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد

وتنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره مانشستر يونايتد في تمام التاسعة مساء يوم 22 أغسطس الجاري.

ويدخل الفريقان وقد نال منه السقوط في الجولتين الماضيتين.

فقد سقط ليفربول في فخ التعادل أمام كل من فولهام بالجولة الأولى بنتيجة 2/2، ثم تعرض لتعادل إيجابي اخر أمام فريق كريستال بالاس بالدوري الانجليزي بنتيجة هدف لهدف ، في مباراة شهدت على صيام محمد صلاح، من الأهداف.

أما فريق اليونايتد ، فقد تعرض لهزيمتين خلال الجولتين الأولى والثانية، لذا سيحاول الخروج بأقل الخسائر خلال مواجهة الاثنين القادم.

ماذا قدم صلاح أمام مانشستر يونايتد في الموسم الماضي

وتألق صلاح بشكل كبير في مباراتي الدور الأول والثاني الموسم الماضي أمام فريق مانشستر يونايتد.

فقد سجل مو، 5 أهداف في المباراتين والتي حقق خلالها الريدز فوزاً بخمسة أهداف خلال الدور الأول ، ثم تمكن من تحقيق الفوز في الدور الثاني بنتيجة أربعة أهداف.

واختتم الريدز، مسابقة الدوري الإنجليزي في المركز الثاني بعد صراع شرس دار بينه وبين مانشستر سيتي ، والذي تمكن من تحقيق اللقب في اللحظات الأخيرة من عمر المسابقة.

أما فريق الريد ديفلز، فقد أنهى مشوار النسخة الماضية من البريميرليج في المركز السادس، ولم يتمكن من التواجد في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وبالتالي سيخوض منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي