عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخرهم هشام سليم.. نجوم تصدرت التريند بسبب شائعات وفاتهم

هشام سليم
هشام سليم

تصدر اسم الفنان هشام سليم تريند محرك البحث جوجل، بعد انتشار شائعات تفيد بوفاته متأثرًا بالسرطان، ولكن سرعان ما نفت نقابة المهن التمثيلية تلك الشائعات وأكدت على أن هشام سليم يتمتع بصحة جيدة.

تحيا مصر يرصد أبرز النجوم التي تصدرت التريند بسبب شائعات وفاتهم

ويذكر أن الفنان هشام سليم ليس الفنان الأول الذي طاردته شائعات الوفاة، حيث يوجد عدد كبير من النجوم والنجمات الذين تعرضوا لشائعة الوفاة، وكان أبرزهم: دلال عبد العزيز، محمد سامي، كاظم الساهر، أحمد بدير، عادل إمام.

دلال عبد العزيز

تعرضت الفنانة دلال عبد العزيز إلى شائعة الوفاة في شهر يوليو العام الماضي بعد دخولها إحدى المستشفيات بسبب إصابتها بفيروس كورونا، حيث نشرت بعض المواقع الصحفية خبر الوفاة وتم تداوله على نطاق واسع بين الفنانين وكذلك الجمهور.

وسرعان ما ظهرت أسرة دلال عبد العزيز لنفي كل تلك الشائعات، ومنهم الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم الذي هاجم بشدة كل المواقع الصحفية التي نشرت الخبر دون التحقق من صحته.

المخرج محمد سامي

وطالت شائعات الوفاة أيضًا المخرج محمد سامي، وذلك بسبب تشابه اسمه مع محمد سامي والد المخرج ياسر سامي، حيث عقب إعلان الفنان محمد إيساف وفاة المخرج محمد سامي والد المخرج ياسر سامي، أدرك الجميع بأن المتوفي هو المخرج محمد سامي زوج الفنانة مي عمر، ولم يحرص أي من محمد سامي أو ياسر سامي نفي تلك الشائعة.

كاظم الساهر

وفي شهر يناير الماضي لاحقت الشائعة ذاتها المطرب العراقي كاظم الساهر، حيث انتشرت شائعات تفيد بوفاته عن عمر يناهز الـ65 عامًا بعد إجرائه إلى عملية جراجية، ولكن سرعان ما نفت وسائل الإعلام العراقية كل تلك الأخبار مؤكدة على أن شقيق كاظم الساهر هو الذي توفى منذ أيام.

عادل إمام

ويعتبر الزعيم عادل إمام من أكثر الفنانين الذين تعرضوا إلى شائعات الوفاة، وكانت أخر مرة في شهر فبراير الماضي، ولكن سرعان ما عبر شقيق الزعيم عن استياءه من تلك الشائعات، مؤكدًا على أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة ويحضر لأعمال مقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي