عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماقي يستعد لطرح أغنية "قلبي حبك جدًا" في هذا الموعد| تفاصيل

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد المطرب المصري محمد حماقي لطرح أغنية جديدة له بعنوان "قلبي حبك جدًا" غدًا الأربعاء الموافق 17 من شهر أغسطس في تمام الساعة الخامسة مساءً عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح أغنية محمد حماقي الجديدة

حيث نشر محمد حماقي بوستر الأغنية الجديدة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "استنوا أغنية قلبي حبك جدا بكرة الساعة 5 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى".

أخر حفلات محمد حماقي

ويذكر أن محمد حماقي قد أحيا حفلًا غنائيًا في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في جدة يوم الجمعة الموافق 12 من شهر أغسطس، ووصلت سعر تذكرة الحفل في الفئة الأولى إلى 2.000 ريال سعودي.

وقد شهد الحفل حضور جماهيري كبير متفاعل على أغنيات حماقي المختلفة التي قام بغنائها أثناء الحفل.

أخر أعمال محمد حماقي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد حماقي أغنية "أدرينالين" التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" يوم 28 من شهر يوليو الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 14 مليون مشاهدة.

أغنية "أدرينالين"

وتعد الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس تميم، وتقول كلمات الأغنية: “لمست ايدي عملت كونتاكت الكهربا مسكت في الشرايين زودت الأدرينالين .. قلبي وعيني مش قادرين مشت قلبي على الخط ماراحش شمال وماشافش يمين أنا هنجت اتبنجت اتمزجت أنا معمولي كمين الله عالبسمة البسمة والعود والرسمة الرسمة جاية في وقتها والله ماهي جت في اللحظة الحاسمة الله عالخفة الخفة والعود واللفة اللفة جاية في وقتها والله ماهي جت من بعد اللهفة".

"ثانية واحدة بس نفهم الجمال ده مش بيرحم الجمال ده ناره قايدة كل نظره متعه زايدة ثانية واحدة بس ندرس الجمال ده يهري يفرس الجمال ده ناره والعة من الدلع و من الملاوعة لحظة واحدة بس هدّوا الجمال ده مين اللي قده الجمال ده ناره جنة معذورين لو اتفتننا لحظة واحدة لحظة واحدة لا بجد أحلى واحدة في الطعامة زايدة حتة حتتين تلاتة ستة”.

تابع موقع تحيا مصر علي