عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير النقل: الانتهاء من تطوير طريق وادي النطرون-العلمين آخر أغسطس الجاري

وزير النقل كامل الوزير
وزير النقل كامل الوزير

قدم الفريق كامل الوزير، وزير النقل، خالص العزاء للبابا تواضروس الثاني والأشقاء المسيحيين في المتوفيين في كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة في الجيزة، مع كامل التمنيات بالتعافي لكل المصابين، "حادث أليم والجميع تألم له، ونتمنى كامل الشفاء للمصابين".

وأضاف "الوزير"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أنه لا يجب أن يتم التشكيك في كل شيء أو الالتفات لمواقع التواصل الاجتماعي في التشكيك في الدولة المصرية، وأن يتم ترك النيابة العامة ووزارة الداخلية أن تحقق في الأمر دون أن تسبق الأحداث، متمنيا الشفاء العاجل للواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، بعد تعرضه لحادث على طريق وادي النطرون- العلمين اليوم. 

وتابع وزير النقل أن طريق وادي النطرون- العلمين طوله 140 كيلو ويتم تطويره في الوقت الحالي لتفادي حدوث أي حادث، موضحا أن الوزارة تعمل على تقليل الحوادث على الطرق، والعمل على تقليل استهلاك الوقود وعلى هذا الأساس يتم العمل على المشاريع داخل وزارة النقل. 

وأردف وزير النقل، أن طريق وادي النطرون- العلمين مسموح به السير على سرعة 120 كيلو، ويتم تقسيمه لـ 5 حارات للعربات الملاكي بحسب التطوير الذي يقوم به، مناشدا المواطنين بضرورة الالتزام بالسرعة المطلوبة على طريق وادي النطرون العلمين. 

وواصل وزير النقل، أن سائق النقل الذي اصطدمت به سيارة وزير النقل، كان يسير سائق الجرار بشكل خاطئ، مشددا على أنه بنهاية الشهر الجاري سيتم الانتهاء من الطريق الرئيسي الخاص بطريق وادي النطرون- العلمين. 

وزير التنمية المحلية يتعرض لحادث سير على طريق العلمين 

وتعرض اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، خلال الساعات القليلة الماضية إلى حادث تصادم بسيارة جرار زراعي "مقطورة" أثناء سير موكب الوزير إلى طريق العلمين. 

وانتقل وزير التنمية المحلية إلى مستشفى العلمين النموذي، هو و4 آخرين في حادث التصادم من أجل تلقي الرعاية الصحية المطلوبة بعد تعرضه للحادث، وإجراء كافة الإسعافات اللازمة للوزير ومن معه. 

وشهدت الساعات الماضية العديد من الشائعات التي انتشرت حول تعرض الوزير لمضاعفات عقب تعرضه لحادث سير، وحدوث نزيف داخلي له خلال تواجده في مستشفى العلمين النموذجي خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما تم نفيه من قبل الوزارة مؤكدين أن الوزير بصحة جيدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي