عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء.. والقنوات الناقلة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تقام اليوم الأربعاء، العديد من المواجهات الهامة في مختلف أندية العالم، ومن أبرزها مباراة النادي الأهلي ضد إيسترن كومباني، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر مواعيد مباريات اليوم:

مواعيد مباريات الدوري المصري  

يواجه فريق إنبي نظيره فريق طلائع الجيش، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، عبر قنوات ONTime Sports.

يلتقي النادي الأهلي بنظيره فريق إيسترن كومباني، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات ONTime Sports.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا 

يواجه فريق كارباج أجدام نظيره فيكتوريا بلزن، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً، عبر قنوات  beIN Sports 2 HD Premium

يلتقي فريق دينامو كييف ضد نظيره فريق بنفيكا ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري القطري

يواجه فريق السد القطري نظيره فريق الأهلي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة إلاتلت عصراً.

يواجه فريق الشمال  ضد فريق الغرافة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

الزمالك يفوز علي الإسماعيلي في كأس مصر

فاز نادي الزمالك علي فريق الإسماعيلي، وتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر بنتيجة بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الدور 16.

وقد سجل  هدف الزمالك احمد سيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، بينما  منح محمد عادل ضربة جزاء لصالح الزمالك بعدما لمس مدافع الإسماعيلي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء وسددها زيزو هدفاً لحامل لقب البطولة في النسخة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي