عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيزو جعان كورة.. الغندور يوضح الفارق بين هداف الدوري وبيرسي تاو

احمد سيد زيزو
احمد سيد زيزو

تحدث خالد الغندور الإعلامي بقناة الزمالك وراديو أون تايم سبورتس، عن الفارق بين لاعب النادي الأهلي بيرسي تاو، وبين أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك وهداف مسابقة الدوري في موسمه الحالي.

تحيا مصر

الغندور يكشف الفارق بين زيزو وبيرسي تاو

وكشف الغندور،عبر برنامجه الإذاعي، عن الصفقات المتوقع أن يبرمها نادي الزماك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيراً إلى أن الصفقات التي سيعلن النادي التعاقد معهما خلال الفترة المقبلة، ليست بالأسماء الثقيلة التي من الممكن من تُحدث ضجة، ولكن هذا ليس شرطه أن تحدث الصفقات جلبة في الأوساط الرياضية، مؤكدا على أن الصفقات التي تأتي للفريق بقيمة مالية قليلة هي التي تنجح مع الفريق، مستشهداً بصفقة بيرسي تاو مع النادي الأهلي، والذي انضم للفريق قادماً من نادي برايتون الإنجليزي الموسم الماضي، ووقتها توقع البعض أن يكون تاو أحد نجوم الدوري المصري، ولكن حدث عكس المتوقع وخيب اللاعب آمال الجمهور فيه، بعدما ظهر بمستوى متواضع مع الفريق الأحمر.

كما تحدث الغندور، عن الفارق بين زيزو، وبيرسي تاو، قائلا: “ بيرسي تاو خلاص من اللاعيبة اللي شبعانة كورة وفلوس وشهرة لأنه  لعب في الدوري الإنجليزي، والدوري البلجيكي، عشان كده هو جاي الدوري المصري بلا هدف وطموح وبدون دوافع أيضاً".

زيزو جعان كورة عكس تاو

وأضاف: “ اللي جعان كورة هو زيزو، وجعان فلوس وشهرة كمان، وأي لاعب في الدنيا بيكون عايز يكون أعلى راتب، وعايز يكون موجود في المنتخب، وده اللي عمله زيزو”.

وتابع: “ زيزو لما جه الزمالك لا كان حد يعرفه ولا يسمع عنه، لكن دلوقتي بقى هداف الدوري وأفضل لاعب في مصر، بقى لاعب مع المنتخب، ولولا وجود محمد صلاح في مكان زيزو، لكان زيزو أول واحد هايتحط في التشكيل الأساسي وبعده باقي اللاعبين”.

وواصل: “ صاحب الـ 26 عام لما جه على الدوري المصري من أوروبا، ماكانش بيعرف يجيب جول، وكان عامل زي بداية محمد صلاح مع روما، لما المدرب بتاعه كان بيقول أن الفينش بتاعه وحش، وزيزو عمل زي صلاح، اشتغل على نفسه لحد ما بقى أهم لاعب في مصر”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي