عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد منير يحيي حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي في هذا الموعد| تفاصيل

محمد منير
محمد منير

يستعد الكينج محمد منير لإحياء حفل غنائي ضخم في منطقة الساحل الشمالي وتحديدًا بمسرح قرية سي فيو يوم الخميس الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل محمد منير القادم

حيث نشرت شركة "تذكرتي" عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" البوستر الدعائي للحفل، وعلقت عليه قائلة: "الكينج وصل، انتظروا السوبر ستار الكينج محمد منير في أقوى حفلات الساحل يوم الخميس 25 أغسطس في كرنفال سي فيو الساحل الشمالي رأس الحكمة، احجز تذكرتك الآن من الموقع أو الفروع".

سعر تذكرة حفل محمد منير في الساحل الشمالي

وتم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل من خلال الموقع الإلكتروني لشركة "تذكرتي"، وجاءت أسعار التذاكر موحدة بـ500 جنيه مصري للفرد.

أخر أعمال محمد منير

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الكينج محمد منير أغنية "للي" التي تم طرحها يوم 20 من شهر يوليو الماضي عبر القناة الرسمية لشركة "أيدولوجي برودكشنز" على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

أغنية "للي"

وتعد أغنية "للي" من كلمات وألحان الفنان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس، وتقول كلماتها: "سألته هل داء الولع كان الجواب صدّه، ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدّوا، ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه، اللي فتح باب الوجع واجب عليه ردّه، يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي
يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي، يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي، يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي".

"بعيونه بضرب ميت مثل أول ما بيطلّوا، دَوقّته من طعم الغَزَل دوقّني من ذلّه، وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقي يقول له، ماهو لو حبيبك كان عسل متخلّصوش كلّه، يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي
يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي، يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي، يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي، كانت نار تقيد من لمس إيد من حضن من ضَمّه، وإن راح بعيد النار تزيد وأصرخ وأقول يا مّه، الروح تروح وأنين ونوح ومافوقش غير لمّا، يرجع أوام ده عليه قوام حواليه بنترمّي".

تابع موقع تحيا مصر علي