عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة النادي الأهلي أمام الدراويش فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام فريق الإسماعيلي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري علي ملعب استاد برج العرب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ضد ليفربول عبر قنوات أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة الأهلي وإيسترن كومباني أمس

حقق النادي الأهلي تعادل سلبياً أمس أمام نظيره إيسترن كومباني، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري.

فيما وقد شهدت اللقاء سيطرة من جانب الشياطين الحمر ولكن لم ينجح لاعبو المارد الأحمر في استغلال الفرص المتاحة لهم، بينما حاول إيسترن كومباني على فترات في تهديد مرمى الأهلي سواء خلال الشوط الأول أو الثاني، ولكن كان علي لطفي بالمرصاد.

وقد رفع المارد الأحمر رصيده إلي 63 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز جمعها الفريق من 30 مباراة: حقق الفوز في 18 منها، وتعادل في 9 مباريات، وخسر 3 مواجهات، وسجل لاعبو الأهلي في مسابقة الدوري 56 هدفا واستقبلت شباكه 20 هدفا.

قائمة الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني أمس

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ‏وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق وميدو نبيل.‏

أحداث المباراة

فيما وقد لدأ اللقاء بتشكيل مكون من: ‏علي لطفي ومحمود متولي ورامي ربيعة ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق وميدو نبيل وحسام حسن، وسريعًا بدأ اللاعبون في الضغط المبكر على المنافس، وظهرت ملامح الخطورة من خلال الأجناب والعرضيات من جانب كريم فؤاد.

وجاءت الدقائق الأولى سجالًا بين الفريقين، حيث كثف الأهلي من هجومه من خلال تمريرات وسط الملعب وعرضيات كريم فؤاد، ثم سدد محمد محمود بقوة في الدقيقة 8، وبعد دقائق باغت فراس بن عيفية بتصويب كرة قوية نجح علي لطفي في إبعادها باقتدار، وبعدها رد حسام حسن بمقصية رائعة لكنها مرت بسلام بعدما تصدى لها عمرو حسام حارس المنافس، وتبادل بعدها لاعبو الفريقين الهجمات وتصدى القائم لكرة خطيرة للاعبي المنافس.

تابع موقع تحيا مصر علي