عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد يوم من عرضه.. فيلم الدعوة عامة يتصدر إيرادات شباك التذاكر

فيلم الدعوة عامة
فيلم الدعوة عامة

عُرض أمس الأربعاء، فيلم الدعوة عامة بطولة الفنان محمد عبد الرحمن “توتا” في دور العرض السينمائي، وهو من إخراج وائل فرج 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إيرادات فيلم الدعوة عامة بعد طرحه في دور العرض السينمائية بيوم

إيرادات فيلم الدعوة عامة بعد يوم

وحقق فيلم الدعوة عامة إيرادات نحو 143.687 جنيهًا، في شباك التذاكر حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وشهد العرض الخاص لفيلم الدعوة عامة، حضور أبطال الفيلم وأيضًا العديد من الفنانين لتهنئة زملائهم، ومنهم علي ربيع، تامر فرج، ليلى وملك أحمد زاهر، إنجي وجدان، محمد علاء، محمد أسامه الشهير بـ أوس أوس، والمخرج وائل فرج ومؤلفي الفيلم.

وفيلم "الدعوة عامة" تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى كيمز من إخراج وائل فرج، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوى وأسماء أبو اليزيد، ويجسد عبد الرحمن شخصية شاب يتشاجر مع أمه فتنقلب حياته تماما، فى اطار الكوميديا والإثارة.

قصة فيلم الدعوة عامة

وتدور أحداث الفيلم عن شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه، وتنتهي المقدمة التشويقية بمقولة "يا بركة دعاكي يا أمة"، فما الذي بصدد أن يواجهه معتز في هذا الفيلم.

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لفيلم الدعوة عامة الإعلان التشويقي الرسمي، من إنتاج طاهر ميديا برودكشن - يوسف طاهر، الذي احتوى على من مشاهد التشويق.

محمد عبد الرحمن يتعرض لوعكة صحية 

من جانبه، كشف نجم مسرح مصر الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ «توتا» عن تطورات حالته الصحية بعد إجراء جراحة دقيقة بالقلب، نافيا ما تم تداوله مؤخرا حول فقدانه النطق.

وقال توتا في تسجيل صوتي لـ«المصري اليوم»: «أنا بخير والحمد لله.. وربنا يتم شفانا على خير، ولا صحة لما تم تداوله حول فقداني للنطق، وربنا يجازي اللي طلع الشائعة دي»، مشيرا إلى أن حالته الصحية تشهد تحسنًا خلال الفترة الحالية، مطالبا الجمهور بالدعاء له.

وكانت شامة عبدالرحمن، شقيقة الفنان محمد عبدالرحمن «توتة» أعلنت تعرض شقيقها لوعكة صحية، تطلبت خضوعه لإجراء جراحة قلب مفتوح، مطالبة جمهوره ومحبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل.

تابع موقع تحيا مصر علي