عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام فريق الاتحاد السكندري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً،ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة من أصل 30 نقطة،فيما يقع فريق الاتحاد السكندري في المركز الـ12 برصيد 33 نقطة من أصل 30 مباراة خاضها الفريق.

موعد مباراة الفارس الأبيض وفاركو

ويدخل الفارس الأبيض مباراته غداً الجمعة أمام فريق فاركو، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدوري.

ترتيب الدوري المصري

ويقترب القلعة البيضاء من حصد لقب الدوري المصري للمرة الثانية علي التوالي، وذلك بعد تراجع مستوي النادي الأهلي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة من أصل 30 مباراة خاضها المارد الأحمر.

مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي

ومن ناحيه اخري حقق نادي الزمالك الفوز علي فريق الإسماعيلي حيث حسم  التأهل للدور المقبل من بطولة كأس مصر، بعدما حقق فوزاً بنتيجة هدف وحيد أمام نظيره الإسماعيلي، في مباراة الأمس التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

ومن المقرر أن الزمالك أن يواجه نظيره المصري البورسعيدي  في دور الثمانية من البطولة التي نجح في التتويج بآخر نسخة منها على حساب النادي الأهلي.

فيما وقد حرص البرتغالي جوسفالدو  فيريرا المدير الفني بنادي الزمالك  علي عقد جلسة مطولة مع اللاعبين  قبل انطلاق تدريب الثلاثاء الماضي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء. 

تابع موقع تحيا مصر علي