عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدى المفتي عن أزمتها المرضية: كنت فاكرة إني عندي القلب وقعدت شهر ممنوعة من الأكل

هدى المفتي
هدى المفتي

تحدثت الفنانة هدى المفتي عن أزمتها المرضية الحادة التي أصابتها مؤخرا، مؤكدة أنها كانت صعبة جدا ولا تفضل الحديث عنها بالتفصيل حتى لا يعتقد المستمعين أنها تستغلها من أجل كسب تعاطفهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أزمة هدى المفتي المرضية

هدى المفتي: كنت فاكرة إني عند القلب ولولا صحبتي كنت زماني مت

قالت هدى المفتي خلال حلولها ضيفة على برنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة cbc: «رجعت من الجونة بكورونا وكنت من أول الناس اللي جلها كورونا في مصر وخلصت وكنا كويسين ومخدتش الأدوية فحصلي جلطة في الوريد اللي بيوصل للأمعاء بس مكنتش أعرف، كنت بحس بأعراض غريبة وكنت حاسة إني عندي القلب روحت عشان أعمل رسم قلب مطلعش فيه حاجة».

وتابعت هدى المفتي حديثها: «سافرت بعدها الاقصر وأسوان وتعبت تعب مش طبيعي، قطعت الإجازة ورجعت بطيارة والموضوع كان صعب ولولا صحبتي كنت ممكن مبقاش موجودة».

هدى المفتي: الدكاترة مكانوش عارفين فيا إي وفتحت بطني

واستكملت هدى المفتي قصة صراعها مع المرض: «أما روحت المستشفى الدكاترة مكانوش عارفين فيا إي، وفجأة لقوا بطني بتتنفخ بشكل مش طبيعي، فقالوا لازم نفتح بطنها عشان نعرف السبب، ولاقوا إن فيه جلطة وأما متعالجتش بسرعة عملت غرغرينا، والعملية كان كبيرة وقعدت شهر وشوية ممنوعة الزيارة والأكل والماية».

هدى المفتي: بعد العملية علاقتي بربنا اتحسنت

واختتمت هدى المفتي حديثها بما تعلمته من هذا المرض مشيرة إلى أنها تعلمت العديد من الأشياء والاتي كانت من أهمها تحسن علاقتها بربنا.

جدير بالذكر، أن هدى المفتي شاركت في 3 أعمال فنية ضمن منافسة أفلام عيد الاضحى 2022 وهي فيلم «كيرة والجنة» بجانب الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري بدور راقصة، وفيلم بحبك أما نجم الجيل تامر حسني والفنانة هنا الزاهد بدور ياسمين، وفيلم عمهم أمام محمد إمام، لتكون مسيطرة على إيرادات شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى هذا العام، وتحدث هدى المفتي عن ذلك الحدث قابلة: «كنت حاطة في بطني بطيخة صيفي».

تابع موقع تحيا مصر علي