عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زياد برجي عن خلافه مع إليسا: تم تهديدي بالقتل.. وبتحداها تطلع تحكي

زياد برجي وإليسا
زياد برجي وإليسا

كشف المطرب والملحن اللبناني زياد برجي تفاصيل خلافه مع المطربة إليسا بعد تسريب أغنية “أنا وبس” بصوته، كما كشف عن تعرضه للتهديد بالقتل بسبب ذلك الخلاف.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات زياد برجي بسبب خلافه مع إليسا

بدأ زياد برجي حديثه عبر تسجيل صوتي لبرنامج “ET بالعربي” بالتعبير عن سعادته بنجاح أغنية “أنا وبس”، حيث قال: "الأغنية كلمات أحمد ماضي، توزيع طارق توكل، وألحاني، وهي بتجنن الناس حبينها كتير، وهي كانت لي وبعطي ألحان لتنجح وفرحان كتير بنجاح الأغنية".

زياد برجي يرد على تسريب أغنية “أنا وبس” بصوته

وعن تسريب الأغنية بصوته، قال زياد برجي: "عملت تيزر لـ إليسا وفرحت بيه، بأول 10 أيام وهيدا بيصير بين أي ملحن وفنان، أصلا نحن بننزل أي أغنية بنلاقي الناس عاملينها كافر وبيغنوها، فكيف إذا أعلن الملحن إنه بعد 10 أيام حابب ينزل هالأغنية؟، ويصورها وهو أصلا هالأغنية كان بده ينزلها من قبل ومجهزها لتكون بالإصدار، ولما عجبت إليسا أعطاها الأغنية من كل قلبه بإتفاق خاص شفهي أمام الله بيني وبينها".

وأضاف قائلًا: "كنت ناوي أنزل هالأغنية بصوتي، لإن إليسا بتعرف إنها كانت معمولة لزوجتي ولعيد زواجنا، وكنت ناوي أنزلها بعد 6 شهور، وبما إن الشئ اللي صار بيني وبينها ورح يبقي هيك أمام الله، قررت أنزل الأغنية بعيد زواجنا 11 سبتمبر".

زياد برجي يتخذ الإجراءات القانونية

كما أكد زياد برجي لبرنامج “ET بالعربي” على أنه تواصل مع مكتب مكافحة الجرائم الإلكترونية لمعرفة الجهة التي قامت بتسريب الأغنية، وأيضًا معرفة الأشخاص الذين يسبون عائلته ويهددهم بالقتل، مشيرًا إلى أنه تقدم بتلك الشكوى ضد مجهول دون اتهام فانز إليسا".

وفي نهاية التسجيل تحدى زياد إليسا لتظهر وتتحدث عن ما حدث، حيث قال: “عبر ET بالعربي بتحداها تطلع تقول شو صار، أنا حليت أموري معك يا إليسا على التليفون مثل أي صديق عاتب صديقه بالهاتف وقطع علاقته فيه”.

وأضاف: "من مصلحتي أن أكون على أحسن علاقة مع إليسا وربما علاقتي السيئة ستكلفني الكثير، ممكن على صعيد اللي بيحبوها وأنا أعوذ بالله من كلمة أنا، عشت 15 سنة من ورا الملحن ولسة بعاني منها لأن الشاعر والملحن بياكلو "بطاطا وبسطرما"، وبقيت ميال لكرامتهم ولا أقبل ما يجرحها".

تابع موقع تحيا مصر علي