عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الاتحاد السكندري فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعةالثامنة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري، الموافق يوم الثلاثاء الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد فريق الاتحاد السكندري عرب قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 75 نقطة من 31 مباراة، بينما يقع فريق الاتحاد السكندري في المركز الـ13 برصيد 33 نقطة من أصل 30 مباراة خاضها الفريق.

نتيجة مباراة الدوري الأول

ويذكر أن حقق نادي الزمالك الفوز علي فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين دون رد سجلهما أحمد سيد زيزو ومحمد عبد الغني.

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو

حقق نادي الزمالك الفوز علي فريق فاركو ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء شهد إثارة وندية كبيرة بين كلا الفريقين، ولكن أسنطاع لاعبي الفريق حسم اللقاء لصالحهم بهدف دون رد عن طريق اللاعب حسام عبد المجيد، مدافع القلعة البيضاء الشاب. 

فيما تحقيق الفوز على حساب نادي فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز، جعل الفريق قاب قوسين أو أدنى من التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث إن الفريق أصبح يحتاج انتصار آخر في الثلاث مباريات المتبقية له من أجل أن يتم إعلانه رسميا بطلا لبطولة الدوري المصري الممتاز للعام الثاني على التوالي.

ويعيش نادي الزمالك حالة من الاستقرار الفني داخل الفريق بعد نغمة الانتصارات التي طالته خلال هذا الموسم وأقترابة لحصد لقب الدوري المصري للمره الثانية علي التوالي لأول مرة في تاريخة.

تابع موقع تحيا مصر علي