عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي فى الدوري الممتاز

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمباراته ضد فريق الاسماعيلى، والتي من المقرر إقامتها فى تمام الساعة التاسعة مساءً، غداً الاحد المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ضد فريق الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورت.

نتيجة الدوري الأول

الجدير بالذكر أن أنتهت أحداث مباراة انتهت الأهلى والاسماعيلى بفوز المارد الأحمر برباعية دون رد سجلها على معلول من ركلة جزاء وبيرسى تاو هدفين وأحمد عبد القادر هدف بالجولة الأولى للمسابقة ، والتقى الفريقين في منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق سجل للدراويش كارميلو وتعادل للأهلى أحمد سيد غريب وأهدر حسام حسن ركلة جزاء للمارد الأحمر.

الأهلي يتعادل أمام فاركو

الجدير بالذكر أن حقق  المارد الأحمر التعادل ضد فريق فاركو سلبياً، ضمن منافسات الدوري المصري في المباراة التي إقيميت يوم الأربعاء الماضي.

فيما ومن ناحيه اخري قد عقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل الملعب قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية أمس الجمعة

وأدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة إيسترن كومباني تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين جزءًا بدنيًّا وتدريبات الكرة.

وخاض الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب الحراس.

وواصل طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا تدريباتهم التأهيلية على هامش المران بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي ضمن البرنامج الخاص بهم.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة من التدريبات عقب مباراة إيسترن كومباني التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي، واستأنف الفريق مرانه اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي