عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية الجندي تكشف عن موقفها من الزواج مرة أخرى وحقيقة خضوعها لعمليات تجميل

تحيا مصر

فجرت نجمة الجماهير، الفنانة نادية الجندي، عدد من التصريحات الجريئة خلال حلولها ضيفة على برنامج «تفاعلكم» المذاع على قناة العربية.

تحيا مصر يرصد تصريحات نادية الجندي في برنامج تفاعلكم

نادية الجندي مستعدة للزواج

وكشفت نادية الجندي خلال تواجدها في البرنامج حول وجود نية لزواجها مرة أخرى، حيث قالت: «ليه لا يعني ؟! .. اذا صادفني الحب، ووجدت راجلا محترما ويقدر عملي ، فما المانع؟ ".

نسب ابن عماد حمدي للفنانة نادية الجندي 

من جانبه، أشارت نادية الجندي إلى ان هناك جيوش الكترونية مودفعوعة الاجر ورا نسب ابن الفنان عماد حمدي من زوجته الاولي انه ابنها قائلة: ابني الحقيقة اسمه هشام وليس نادر كما يدعون ، فالأخير هو ابن عماد حمدي من زوجته الاولي .

وتابعت نادية الجندي حديثها قائلة : مينفعش ينسب ابن لي على غير الحقيقة ، فمن الممكن أن يغضب ابني من هذا الأمر ، ولكنه لا يهتم بذلك لانه يعلم ان هناك جيوش الكترونية مدفوعة الاجر تقوم بذلك .

وأضافت نجمة الجماهير في حديثها ردًا على إجرائها عمليات تجميل في السابق و«فيلر» الشفايف، بأنها لم تُجرِ أي عمليات تجميل ولم تُجرِ أي عمليات تجميل في شفافها وأنها بالفعل حصلت على حقن «بوتوكس» وفيتامينات أيضًا مؤكدة أن هذه الأشياء لابد منها، وذلك لأن البشرة تتعرض للإرهاق بسبب كثرة التصوير، والإضاءة.

آخر أعمال نادية الجندي 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل «سكر زيادة»، الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2020، والعمل من بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي على، مصطفى أبوسريع، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، أحمد أبوزيد توفيق، وإخراج وائل إحسان.

أول بطولات نادية الجندي الدرامية كان مسلسل «الدوامة» مع الفنان محمود ياسين، وهو العمل الذى تم عرضه في عام 1973.

أما عن أول بطولة سينمائية كان بعد عام قدمت أول بطولة سينمائية في فيلم «بمبة كشر».

ولقبت نادية الجندي بـ«نجمة الجماهير»، في منتصف ثمانينيات القرن الماضي، بعد أن حازت أفلامها إعجاب الجمهور، وكان من أبرز تلك الأفلام «مهمة في تل أبيب» و«خمسة باب» و«الباطنية» و«حكمت فهمي» و«48 ساعة في إسرائيل».

تابع موقع تحيا مصر علي