عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة مسلسل منعطف خطر 2022| مواعيد

مسلسل منعطف خطر
مسلسل منعطف خطر

قصة مسلسل منعطف خطر 2022.. من أكثر الأمور التي لفتت أنظار عدد كبير من الجمهور إليه منذ طرح أولى حلقاته على منصة "شاهد" وحتى الآن، بالإضافة إلى حبكته الدرامية الممتازة، وجودة أداء جميع الممثلين و الممثلات فيه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل قصة مسلسل منعطف خطر.

قصة مسلسل منعطف خطر 2022

 

قصة مسلسل منعطف خطر 2022.. وتدور قصة مسلسل “منعطف خطر” في إطار بوليسي تشويقي حول محقق يدعى "هشام مراد" يقرر التوقف عن العمل لفترة معينة لقضاء إجازة مع نجله، فيسلم مكتبه وكل الأوراق والملفات الخاصة بقضايا التحقيق إلى زميل مستجد.

ولكن تخطيط هشام مراد يفشل ويضطر إلى قطع إجازته، من أجل التحقيق في جريمة قتل بشعة حدثت في محافظة الجيزة بمصر، وأثارت جدلًا واسعًا بين معظم أفراد المجتمع، وأصبحت قضية رأي عام.

حيث تم العثور على جثة إنفلونسر شابة في مرحلة العشرينات من عمرها تسمى "سلمى الوكيل" بسيارة يمتلكها رجل من المرشحين لرئاسة نادي جماهيري يدعى "خالد يحيى"، وتتابع أحداث المسلسل في ظل محاولة المحقق هشام مراد لإيجاد القاتل.

فريق عمل مسلسل "منعطف خطر"

 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، تامر نبيل، آدم الشرقاوي، أحمد صيام، سلمى أبو ضيف، حمزة العيلي، سمر مرسي، محمد علاء، أحمد ماهر، خالد كمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد المصري، وأحمد جودة، ومن إخراج سدير مسعود. 

مسلسلات "شاهد" المنتظرة

وتستعد منصة “شاهد” الإلكترونية لطرح عدد من الأعمال الدرامية، والتي منها مسلسل “الليلة واللي فيها” الذي من المقرر طرحه يوم الخميس القادم الموافق 25 من أغسطس، ويعتبر المسلسل هو التعاون الأول بين الفنانة زينة والرابر المشهور أبيوسف، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين والفنانات، منهم: سماح أنور، رشدي الشامي، الرابر يوسف، الرابر شاهين، محمد شاهين، علاء مرسي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

كما تنتظر منصة “شاهد” طرح مسلسل “العين بالعين” غدًا الموافق 21 من أغسطس، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سيرين عبد النور، رامي عياش، بديع أبو شقرا، توني عيسى، وغيرهم، ومن تأليف سلام كسيري، وإخراج رندا علم.

تابع موقع تحيا مصر علي