عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

“ست الستات كلها”.. أول تعليق من زوج نسرين طافش على أنباء طلاقهم

نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها

خرج الدكتور شريف شرقاوي زوج الفنانة التونسية نسرين طافش، للرد على حقيقة انفصاله عن زوجته التي أثيرت في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة انفصال نسرين طافش عن زوجها

زوج نسرين يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته

شارك زوج نسرين طافش صورة تجمعه بزوجته عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وكتب عليها، معلقا على شائعة انفصاله عن زوجته: “ نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها.. من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

لا يتوفر وصف.
نسرين طافش وزوجها

نسرين طافش تحذف صورها مع زوجتها

وكانت الفنانة نسرين طافش قد أثارت جدلا في الساعات الماضية، بعدما قامت بحذف صورها مع زوجها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ومن ثم تداولت المواقع الإخبارية أنباء عن طلاقهما، وبدأ الجمهور يتداول الخبر على أنه حقيقه، ولم تعلق الفنانة على تلك الأنباء سوى بحكمة نشرتها عبر خاصية “ستوري”: "في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج في أفكاره وكلماته وتصرفاته، المتّصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم يشغلهم كثيرًا عن متابعة مالا يعنيهم ويثريهم ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتعذى على السطحية والفضول والجمال والعمق لا ينفصلان".

معلومات عن زوج نسرين طافش

جدير بالذكر، أن نسرين طافش من الدكتور شريف شرقاوي وهو طبيب أسنان، ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي علم من علوم الطاقة، تزوجته الفنانة نسرين طافش في يوم 2 من شهر يوليو المنقضي بعيدا عن الأضواء ووسائل الإعلام بحضور أسرة شريف شرقاوي المقربين فقط، وجاء إعلان زواجها من خلال صفحتها الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، اذ نشرت صورة للدبلة واكتفت بالتعليق عليها: "ما جمعه الله اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدى دائما وأبدا".

ويعد أخر أعمال نسرين طافش مشاركتها في مسلسل “جوقة عزيزة”، بجانب كلا من  سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

تابع موقع تحيا مصر علي