عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد السكندري فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يدخل نادي الزمالك مباراته القادمة أمام فريق الاتحاد السكندرى، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة  الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد فريق الاتحاد السكندري عبر قنوات أون تايم سبورت.

نتيجة الدوري الأول 

الجدير بالذكر أن انتهت أحداث مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد أحرزهم أحمد سيد زيزو ومحمد عبد الغنى، فى اللقاء الذى أقيم بالجولة الخامسة عشرة للمسابقة.

غيابات الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري

ومن المقرر أن يغيب عن نادي الزمالك المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بعد إعلان رحيلهما عن الفريق ورفضهما التجديد، بجانب رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودى، ومحمد أبوجبل ورزاق سيسيه بسبب التجميد من قبل الإدارة البيضاء.

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو

ويذكر أن فاز القلعة ابياضء علي نظيره فريق  فاركو ، في المباراة التي إقيمة ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء شهد إثارة وندية كبيرة بين كلا الفريقين، ولكن أسنطاع لاعبي الفريق حسم اللقاء لصالحهم بهدف دون رد عن طريق اللاعب حسام عبد المجيد، مدافع القلعة البيضاء الشاب. 

فيما وأستطاع نادي الزمالك تحقيق الفوز على حساب نادي فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز، جعل الفريق قاب قوسين أو أدنى من التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث إن الفريق أصبح يحتاج انتصار آخر في الثلاث مباريات المتبقية له من أجل أن يتم إعلانه رسميا بطلا لبطولة الدوري المصري الممتاز للعام الثاني على التوالي.

ويعيش نادي الزمالك حالة من الانتعاش لأقترابة لصحد لفب الدوري المصري ، بعد نغمة الانتصارات التي طالته خلال هذا الموسم وأقترابة لحصد لقب الدوري المصري للمره الثانية علي التوالي لأول مرة في تاريخة. 

تابع موقع تحيا مصر علي