عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة أمام ريال سوسيداد فى الدوري الإساني

تحيا مصر

يدخل نادي برشلونة مباراته اليوم الأحد، ضد نظيره ريال سوسيداد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة  العاشرة ، على ملعب "الأنويتا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الليجا.

ويرصد تحيا مصر التفاصل:

القنوات الناقلة

يواجه فريق ريال سوسيداد ضد نظيره برشلونة ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

فيما خاب فريق برشلونة في مباراته الأولى في الليجا وتعادل مع رايو فاييكانو سلبيًا بدون أهداف، ليدخل المباراة القادمة وهدفه الفوز لمصالحة الجمهور.

فيما فريق ريال سوسييداد، فقد فاز في الجولة الأولى من الدوري على نادي قادش بهدف دون رد، وسيسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الثاني. 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام فريق ريال سوسيداد

في حراسة المرمي: مارك أندريه تيرشتيحن 

في خط الدفاع:جوردي ألبا - رونالد أراوخو - أندرياس كريستنسين - سيرجي روبيرتو

في خط الوسط: بيدري - فرانك كيسييه - فرينكي دي يونج

في خط الهجوم: أنسو فاتي - روبيرت ليفاندوفسكي – رافينيا.

الكتالوني يكتسح ريال مدريد الموسم الماضي

وفي وقت سابق أستطاع فريق برشلونة تحقيق فوز هام علي فريق ريال مدريد، بنتيجة أربع أهداف مقابل لاشئ ، والتي إقيمة حينها المباراة علي ملعب "سنتتياجو بيرنابيو" ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني.

وأستطاع فريق الكتالوني السيطره علي أحداث المباراة خلال، حيث لم يظهر حينها الملكي بالشكل المعتاد عليه خلال الموسم الماضي، حيث كان أبرز الغيابات للفريق كريم بنزيما النجم الفرنسي الذي يعتمد عليه الفريق، وذلك بسبب تعرضه حينها لإصابة.

وقد تمكن اللاعب  بيير أوباميانج لاعب لرشلونة في أفتتاح تسجيل ال|أهداف، وجاء أحراز الهدف الأول في الدقيقة التاسعة العشروين من عمر اللقاء. 

تابع موقع تحيا مصر علي