عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصور من مراحل عمره.. هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد نجلها

هنا شيحة ونجلها
هنا شيحة ونجلها

حرصت الفنانة هنا شيحة على الإحتفال بعيد ميلاد نجلها الذي يحل اليوم الأحد الموافق 21 من شهر أغسطس وذلك بتوجيه رسالة رومانسية له عبر موقع انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال هنا شيحة بـ عيد ميلاد نجلها

هنا شيحة تحتفل بـ عيد ميلاد ابنها

شاركت هنا شيحة من خلال صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، فيديو لصور مجمعة لها مع نجلها من أولى أيام ولادته حتى عمر الشباب، وعلق عليها، قائلا: “عيد ميلاد سعيد يارجلي الصغير، بحبك كالرجل الذي أنت عليه وكالرجل الذي تطمح إلى أن تكونه”.

أخر أعمال هنا شيحة

هذا وكانت أخر أعمال الفنانة هنا شيحة مشاركتها في مسلسل “راجعين يا هوى”، إلى جانب كلا من  خالد النبوى، نور، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وتدور أحداث مسلسل “راجعين يا هوى” حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ، وحقق المسلسل نجاحا ساحقا وذلك خلال فترة عرضه ضمن السباق الرمضاني 2022.

هنا شيحة في مجال الإخراج

جدير بالذكر، أنه سبق وتحدثت الفنانة هنا شيحة عن أمنتة تتمنى تحقيقها خلال مسيرتها الفنية وهي تجربة الإخراج من خلال فيلم قصير، اذ قالت: "اتمنى إخراج فيلم قصير لأني درست إخراج في معهد الفنون المسرحية، والإخراج السينمائي ممكن يكوم مختلف.. لكن أنا تعلمت مدرسة الإخراج السينمائي الواقعي، مع المخرج محمد خان.. هاخد كورسات إخراج قبل خوض التجربة".

تابع موقع تحيا مصر علي