عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"يا عيب الشوم عليكم".. نوال الزغبي ترد على منتقدي حفلتها الأخيرة بلبنان

نوال الزغبي
نوال الزغبي

حرصت المطربة اللبنانية نوال الزغبي الرد على كل من انتقد الحفلة التي أحيتها مؤخرًا في لبنان، حيث اتهمها بعض رواد السوشيال ميديا بأنها أحيت تلك الحفلة في أحد الكباريهات.

تحيا مصر يرصد تعليق نوال الزغبي على انتقاد حفلتها في لبنان

حيث أكد نوال الزغبي أثناء لقائها في برنامج “ET بالعربي” أنها لم تكن تود إحياء تلك الحفلة لولا إصرار فراس حليمة، فقالت: “ما حدا شجعني لاغني في بيروت وزن ونق غير فراس حليمة، أنا كنت واخدة قرار ما أغني هلا ببيروت بس فراس بيعرف كيف يزن ويقنعني وهيك صارت”.

نوال الزغبي ترد على منتقديها

ومن جانبه أوضحت نوال الزغبي أن حفلتها الأخيرة في لبنان تمت إقامتها في إحدى أماكن السهر الشهيرة بلبنان وليس في كباريه، حيث قالت: "للأسف قديش فيه حاقدين على السوشيال ميديا شي كبارية، يا عيب الشوم عليكم اصلا ما عاد في كباريهات بلبنان، إذا أنتم عم بتحاربوا نوال الزغبي !".

أخر أعمال نوال الزغبي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نوال الزغبي أغنية “حفلة” التي تم طرحها عبر القناة الرسمية لشركة “لايف ستايلز ستوديوز” على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 20 من شهر يوليو الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن مشاهدات عالية وصلت إلى أكثر من 11 مليون مشاهدة.

أغنية "حفلة"

وتعد أغنية “حفلة” من كلمات هاني صارو، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو الخضري، ومن كلماتها: “سابِك إفرحي بشبابِك بوسي إيدك وش وظهر بكرا هيبكي على غيابِك من الفجر لعز الضهر سابِك بكرا هيّجي غيره والأحسن منه كمان وتقولي كتر خيره ده يا ريته عملها زمان حفلة يلا حفلة يلا حفلة فكي أوعي تبقي مرة قافلة واللي فات كأنه كله غفلة فقتي منها خلاص سهرة يلا سهرة يلا سهرة روقي الحياة مش ناقصة قهرة إضحكي خليكي برضو ظاهرة وسط كل الناس يا تعيشي لحد يصونِك يا تعيشي لنفسِك بس يا يحس بإنه في كونِك يا ان شاء الله عنه ما حس ليكي شخصيتك وكيانِك بالك لازم يرتاح عيشي من دلوقتي عشانِك أهو أخد الشر وراح”.

تابع موقع تحيا مصر علي