عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتعادل أمام الإسماعيلي سلبياً.. ويخسر الدوري رسمياً

تحيا مصر

انتهت مباراة الإسماعيلي والأهلي ، بالتعادل السلبي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر والمؤجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

مباراة الأهلي والإسماعيلي

وقدم الفريقين أدءًا متواضعاً وافتقدت الخطورة مرمى الحارسين باستثناء فرصة من جانب أحد لاعبي الإسماعيلي تصدى لها ببراعة حارس الأهلي مصطفى شوبير، ورد عليه محمد فوزي حارس الدراويش، الذي منع بدوره هدف محقق من أحمد عبد النبي لاعب الفريق الأحمر، في الدقيقة 88 من زمن الشوط الثاني.

بعد هذا السقوط الجديد بالنسبة للنادي الأهلي ، يكون قد فقد فرصة المنافسة على لقب الدوري بشكل رسمي، وانحصرت المنافسة بين بيراميدز والزمالك، وإن كان الأقرب هو الفريق الأبيض نظرا لاحتياجه فقط نقطتين من 3 مواجهات متبقية في مشواره بالبطولة.

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

ودخل ريكاردو سواريس المدير الفني للنادي الأهلي، المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: كريم فؤاد، محمود متولي، محمد عبد المنعم، محمد أشرف .

في الوسط: محمد فخري، محمد شرقية، ميدو نبيل، وزياد طارق.

في الهجوم: لويس ميكيسوني ، وأحمد سيد غريب.

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري

ويتبقى أمام الفريق الأحمر 3 مواجهات ستكون أمام كل إنبي ، طلائع الجيش ويختتم مشواره في الدوري بمواحهة فريق سيراميكا كليوباترا.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز خلال المواجهات المتبقية له في البطولة حتى يحاول انتزاع المركز الثاني من فريق بيراميدز.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث برصيد 64 نقطة جمعهما من الفوز في 18 مباراة ، تعادل في 10 لقاءات وخسر 3 لقاءات أمام كل من بيراميدز ، سموحة، المصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي