عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة كاملة حول أزمة زوجة شريف منير مع ابنتيها وأول رد منهما على اتهامتها

تحيا مصر

ضجة واسعة أحدثتها الفنانة لورا عماد زوجة الفنان شريف منير، خلال الساعات الماضية بسبب أزمتها مع ابنتيها فريدة وكامليا.

تحيا مصر يرصد القصة كاملة حول أزمة زوجة شريف منير مع ابنتيها. 

أزمة زوجة شريف منير مع ابنتيها

القصة بدأت عندما نشرت لورا عماد، مقطع فيديو ظهر خلاله الفنان شريف منير، وبناته أثناء تناولهم العشاء، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: «رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!».

وتابعت: «بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي».

رد بنات شريف منير على اتهامات والدتهما

ومن ثم ردت فريدة شريف منير على الرسالة القاسية التي وجهتها والدتهتا الفنانة لورا عماد لها ولشقيقتها «كاميليا» عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، وعلّقت «فريدة» على ما نشرته والدتها عبر حسابها على انستجرام في تعليق قائلة: «ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟».

وردت والدتها عليها قائلة: «أنتوا بتموتوني كل يوم.. وانتي عارفة كده كويس.. ربنا يهديكي.. صحيح الزّن على الودان أمر من السحر».

فيما علقت كاميليا على منشور والدتها بموقع انستجرام قائلة: «عمرنا ما بعدنا عنك، وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي امبارح ومكنتش عارفة إنك بتفكري في كده».

وردت عليها والدتها قائلة: «أنتم عارفين كويس أوي إني بشحتكم وبتهربوا مني، ربنا موجود ويهديكم من الزن اللي على ودانكم».

معلومات حول زوجة شريف منير

لورا عماد هي ممثلة مصرية معتزلة، ولدت في 1 يناير عام 1972 بالقاهرة، وتخرّجت من جامعة القاهرة.


بدأت الفنانة المعتزلة لورا عماد مشوارها الفني كموديل للإعلانات، فلم تكن تطمح لدخول عالم التمثيل، وهي الزوجة الثانية للفنان شريف منير، وأنجبت منه ابنتين هن: “فريدة” و”كاميليا”.
وظهرت الفنانة المعتزلة لورا عماد لأول مرّة على الشاشة من خلال فيلم “البطل” بجانب الفنان الراحل أحمد زكي وكان ذلك عام 1997.

وشاركت لورا في دراما “الرجل الآخر” مع الفنانة ميرفت أمين عام 1999، كما شاركت في فيلم “سوق المتعة” عام 2000، وفيلم “أرض الخوف” عام 2000
وكان آخر ظهور لها على الشاشة من خلال فيلم “لو كان دا حلم” عام 2001، ثم ابتعدت بعد زواجها من الفنان شريف منير وإنجابها الأطفال


وأعلنت الفنانة لورا عماد عودتها للتمثيل مرّة أخرى بعد غياب أكثر من 20 عامًا عن الشاشة.

وكشفت لورا عماد، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، عن عودتها للتمثيل، حيث نشرت مقطع فيديو لها، من كواليس تصوير حكاية “وأنسى روحي وياك. 

وعلقت عليه قائلة: “النهاردة أول يوم تصوير ليا وهرجع أمثل تاني وأنا مبسوطة، (نصيبي وقسمتك) الجزء الرابع في حدوتة (وأنسى روحي وياك)”.

تابع موقع تحيا مصر علي