عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتسلم درع الدوري أمام الاتحاد السكندري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، في إطار الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وتنطلق مواجهة الفارس الأبيض في تمام الثامنة مساء غد الثلاثاء الموافق 23 من أغسطس الجاري، على استاد القاهرة الدولي، وتُذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

وتعد مواجهة الثلاثاء هي الحاسمة في مشوار نادي الزمالك نحو لقبه الرابع عشر والثاني على التوالي، فالفوز فيها يُتوجه رسمياً بالدرع، دون النظر لباقي نتائج ملاحقه بيراميدز.

وكشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين، أن نادي الزمالك في حال فوزه في لقاء الغد أمام نادي الاتحاد، سيتسلم درع الدوري بشكل رسمي، وستُقام الاحتفالية على أرض استاد القاهرة.

الزمالك ربما يُتوج بالدرع رسمياً قبل مواجهة زعيم زعيم الثغر، وذلك في حال فوز فريق فيوتشر على نظيره بيراميدز، خلال المواجهة التي تجمع بينهما عند الثامنة مساء اليوم، سيتحصل الفارس الأبيض على لقب الدوري.

الزمالك يحتاج فقط لنقطتين حتى يفوز بالدرع، ولكن في حال فوز فيوتشر الليلة، هذا يجعله بطلاً حتى إذا تعثر في لقاء الغد أمام زعيم الثغر، الذي يسعى بدوره لتأجيل فرحة الجمهور الأبيض للتويج بالدوري لإشعار آخر.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل نادي الزمالك المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 75 نقطة جمعهما من جاء الفوز في 24 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل ( الأهلي، البنك الأهلي، فاركو)، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش).

أما فريق الاتحاد السكندري، فيأتي في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، جمعهما من الفوز خلال 9 لقاءات، تعادل في مثلهما، وتلقى الخسارة في 13 مباراة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي