عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي فى الدوري الممتاز

الزمالك
الزمالك

يدخل نادي الزمالك مباراته أمام نظيره فريق المصري البورسعيدي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفارس الأبيض أمام فريق المصري عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقيان في الدوري

يتربع نادي الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة من أصل 31 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق المصري البورسعيدي في المركز العاشر برصيد 36 نقطة من أصل 31 مباراة خاضها الفريق.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ويستعد نادي الزمالك لمباراته غداً الثلاثاء أمام فريق الاتحاد السكندري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاعسة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

القلعة البيضاء تحقق الفوز علي فاركو

ومن ناحيه اخري أستطاع الفارس الأبيض في تحقيق فوز هام علي نظيره فريق فاركة بنتيجة هدف مقابل لاشئ ، في اللقاء الذي إقيم ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

فيما وقد شهد اللقاء العديد من الأثار وهجمات خطره بين كلا الفريقين، ولكن تمكن لاعبي الفريق حسم اللقاء لصالحهم بهدف دون رد عن طريق اللاعب حسام عبد المجيد، مدافع القلعة البيضاء الشاب.

وقد تمكن فوز الزمالك علي فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز، جعل الفريق قاب قوسين أو أدنى من التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث إن الفريق أصبح يحتاج انتصار آخر في الثلاث مباريات المتبقية له من أجل أن يتم إعلانه رسميا بطلا لبطولة الدوري المصري الممتاز للعام الثاني على التوالي.

ومن المقرر أن  عند حالة فوز نادي الزمالك اليوم أمام فريق الاتحاد السكندري يعلن رسمياً فوزه ببطولة الدوري الممتاز للمرة الثانية علي التوالي في تاريخ القلعة البيضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي