عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: فيريرا سبب تتويج الزمالك بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي

تحيا مصر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن تتويج نادي الزمالك بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد خسارة بيراميدز في مباراة الأمس أمام فريق فيوتشر، ليُعلن بعدها تتويج الفارس الأبيض بالدرع ، وذلك بعد ضياع آمال بيراميدز وسبقه الأهلي في المنافسة على حصد اللقب.

تحيا مصر

شوبير يعلق على فوز الزمالك بالدوري

وقال شوبير، عبر برنامجه المُذاع على راديو “أون تايم سبورتس”، “ الزمالك يستحق الدوري، قدر يستغل كل الفرص اللي أُتاحت أمامه، وعودة فيريرا كانت أهم عامل في فوز الزمالك بالدوري، لأنه منذ رجوعه في مارس الماضي ، ومنحنى الفيرق تغير بشكل كبير".

وأضاف: “ بعد توديع دوري أبطال إفريقيا على يد كل من الوداد، ساجرادا، وبترو أتليتكون، الناس تنبأت بأن فيريرا لن يتمكن من إنقاذ الفريق كما حدث في سابق عهده، ولكنه وعن طريق العمل على النواحي البدنية والفنية والنفسية، تمكن من تحقيق المعادلة الصعبة من خلال العمل على القماشة اللي معاه، وغير فعاليتهم، وقدر يكسب بطولتي الكأس والدوري".

وتابع: “ فيريرا عمل حاجة مهمة جداً في كرة القدم اسمها العدالة الكُروية، ماكانش عنده حاجة اسمها للعيب أساسي ضامن مكانه، وهذا كان فارق جداً مع الزمالك خلال مشوار تتويجه بالدوري”.

وأتم: “ فيريرا مسيطر تماماً على أوضة اللبس، محدش بيتدخل في طريقة لعبه، وكان محترف جداً في تعامله مع الفريق، وكان شايف إن الفرقة دي تخصه وهو له كامل الحق في وضع كل ما يتعلق بها، وهذا ما ساعد الفريق بشكل كبير في التتويج بلقبي الدوري وكأس مصر”.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري والتتويج بالدوري

وتُوج نادي الزمالك بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، وذلك بعدما تلقى فريق بيراميدز خسارة أمام نظيره فيوتشر، الذي أهدى الدرع للقعلة البيضاء.

ويلتقي الزمالك بفريق الاتحاد السكندري، في تمام الثامنة مساء اليوم لتأكيد أحقيته في الفوز ببطولة الدوري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتسلم الأبيض، درع الدوري في احتفالية تُفام عقب مباراة الاتحاد السكندري، على أرضية استاد القاهرة، احتفالاً بالدرع الثاني على التوالي الذي يُتوج به الفارس الأبيض.

 

تابع موقع تحيا مصر علي