عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حصول ايمن بهجت قمر على البكالوريوس.. شيرين عبد الوهاب تعلن رغبتها في استكمال تعليمها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أثار الشاعر أيمن بهجت قمر خلال الفترة الماضية الجدل، بعد حصوله على درجة البكالوريوس بعد 33 عاما، وذلك بعدما ترك تعليمه من أجل خوض طريقه في المجال الفني، ورغم نجاحاته الساحقة الذي حققها في عالم الغناء إلا أنه رغب في استكمال مسيرته التعليمية.

تحيا مصر يرصد في ذلك إعلان شيرين عبد الوهاب رغبتها في استكمال تعليمها

وأعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب أيضا، رغبتها في تقليده واستكمال مسيرتها التعليمية، وذلك بعدما تركت تعليمها انشغالا في تقديم ألبوماتها الغنائية وحفلاتها المختلفة، إذ كانت تعيش حالة من النشاط الفني قبل زواجها من المطرب حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تعلن رغبتها في استكمال تعليمها

وجاء إعلان شيرين عبد الوهاب رغبتها في استكمال تعليمها، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى الشاذلي المذاع على قناة cbc، إذ هاتفتها منى الشاذلي خلال حلقتها مع أيمن بهجت قمر لتبارك له على تلك الشهادة، فقالت: «مبروك يا أيمونتي، أنا كمان عايزة أكمل تعليمي زيك، لتعلق الشاذلي على هذا الأمر: «دا خبر الموسم».

شيرين عبد الوهاب وأزمة وزنها الزائد

من ناحية أخرى، تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لحملة هجوم وانتقادات شنيعة وذلك بعد ظهورها في حفل ختام مهرجان قرطاج بوزن زائد، كما لاحقتها أيضا شائعات حول علاجها من الادمان بعد ظهورها خلال الحفل مع طبيبها النفسي الخاص، الدكتور نبيل عبد المقصود، الذي تبين أنه متخصص في علاج التسمم والادمان.

ولكن خرج طبيب الفنانة بنفسه ليرد على تلك الانتقادات والشائعات التي تلاحق مريضته، فقال خلال حواره على موقع تحيا مصر: «عايزين نبص للإيجابيات الصوت والإلقاء وحب الناس ليها في المهرجان ازاي بتبصوا للوزن الحاجات دي مش حاجات اساسية دي شكلية احنا يهمنا الجوهر.. اقفوا جنبها وساندوها وساعدوها وإدوها طاقة إيجابية»

وتابع حديثه: «شيرين عبد الوهاب كانت محتاجة حد يسمعها وياخد بإيدها عشان يقدر يوصل لبر الإمان وكان عندها ايرادة واستعداد قوي للخروج من تلك الازمة وهتشوفها في الفترة الجاية  باذن الله أقوى».

حقيقة علاج شيرين عبد الوهاب من الادمان

وأكد طبيب شيرين عبد الوهاب أن علاجها ليس له علاقة بالادمان، فقال: «بلاش ندخل الموضوع في منطقة الإدمان لأن حالة شيرين ملهاش علاقة بالإدمان، والنجاح اللي حققته شيرين في قرطاج واستقبال جمهورها ليها اداها قبلة الحياة، ودي مجرد البداية شيرين راجعة بقوة».

تابع موقع تحيا مصر علي