عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لتحيا مصر.. بيرسي تاو مطلوب في الدوري البلجيكي

بيرسي تاو لاعب النادي
بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي

يقترب اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مهاجم النادي الأهلي من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى أحد أندية الدوري البلجيكي في ضوء وجود اهتمام واضح من عدد من الأندية البلجيكية بضم اللاعب في الفترة المقبلة، خاصة في ظل عدم تأقلمه مع النادي الأهلي في الفترة الحالية. 

وكان النادي الأهلي قد ضم اللاعب بيرسي تاو في أغسطس الماضي قادما من صفوف نادي برايتون الإنجليزي، في صفقة وضع عليها جماهير النادي الأهلي آمالا كبيرة في جلب البطولات إلى المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب قادم من صفوف الدوري الإنجليزي أقوى دوري في العالم. 

ولم يستطع بيرسي تاو في أن يقدم نفسه بصورة مميزة مع النادي الأهلي على مدار الموسم، في ظل كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب مع النادي الأهلي على مدار الموسم، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق بصورة كبيرة، وسط انتقادات لاذعة من جماهير النادي الأهلي للاعب الذي عادة ما يتعرض لإصابة تلو الأخرى تبعده عن المشاركة عن الفريق. 

وكانت العديد من التقارير قد أشارت خلال الساعات القليلة الماضية أن بيرسي تاو اقترب بقوة من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، خاصة في ظل اهتمام الأهلي بتجديد دماء الفريق وجلب صفقات أجانب جديدة قادرة على المنافسة على البطولات، بعد خسارة النادي الأهلي للقبي كأس مصر والدوري المصري للعام الثاني على التوالي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك. 

بيرسي تاو مطلوب في الدوري البلجيكي 

وعلم موقع تحيا مصر أن بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي الحالي، مطلوب داخل صفوف الدوري البلجيكي، حيث يوجد اهتمام كبير من ناديين في بلجيكا بضم اللاعب خلال الفترة المقبلة. 

وبحسب مصادر تحيا مصر، أن كلا من نادي أندرلخت البلجيكي، ونادي يونيون سان خيلويزي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية ببلجيكا يرغبان في الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، ولكن لم يتم التقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي حتى تلك اللحظة. 

ولم بيرسي تاو عقده مع النادي الأهلي مثلما تردد في الساعات الماضية، وأن اللاعب لم يتلق أي عروض من جنوب أفريقيا حتى الآن، وأن اللاعب مطلوب فقط حتى الآن في الدوري البلجيكي.

تابع موقع تحيا مصر علي